تخطى إلى المحتوى

بوتين يستدعي بشار إلى سوتشي فهل انتهت مهمة ذيل الكلب! (تفاصيل) + (فيديو)

أعلن الكرملين أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أجرى أمس الخميس لقاء مع، بشار الأسد، في مدينة سوتشي جنوب روسيا،
وأوضح المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن الأسد قام اليوم بـ»زيارة عمل» إلى سوتشي»، حيث «جرت مباحثات مفصلة» بين الطرفين حول التطورات الأخيرة في سوريا ،

وعلق بشار على زيارته قائلا : أننا دائما ندعم ولدينا الكثير من الحماس لهذه العملية (السياسية) لأنها ضرورية بالتوازي مع مكافحة الإرهاب، ونعرف بأن هذا الموضوع لن يكون سهلاً، لأن هناك دول في العالم كما تعلمون لا ترغب أن ترى هذا الاستقرار كاملا في سوريا)”.

ونقل الكرملين : أن الأسد قرر إرسال ممثلين عنه لتشكيل اللجنة الدستورية وفقا لمقررات محادثات جنيف وأن بوتين سيبدأ بسحب القوات الأجنبية من سوريا بعد التطورات الأخيرة على أرض سوريا

ويزور الأسد روسيا دون مرافقة سياسية، أو إجراء أي مراسم استقبال له بحسب بروتوكولات الزيارة المتعارف عليها بين رؤساء الدول.

وأثارت الطريقة التي تستقبل بها موسكو الأسد استغراب المحللين والسياسيين الذين رأى بعضهم أن الأسد لم يعامل في موسكو كرئيس لدولة.

2 فكرتين بشأن “بوتين يستدعي بشار إلى سوتشي فهل انتهت مهمة ذيل الكلب! (تفاصيل) + (فيديو)”

  1. Rastreador de teléfono celular – Aplicación de rastreo oculta que registra la ubicación, SMS, audio de llamadas, WhatsApp, Facebook, fotos, cámaras, actividad de Internet. Lo mejor para el control parental y la supervisión de empleados. Rastrear Teléfono Celular Gratis – Programa de Monitoreo en Línea.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *