تخطى إلى المحتوى

آخر صيحات جيش الأسد أبقار وأغنام مقابل عناصره الأسرى!

أجرى اهالي بلدة الشحيل بريف دير الزور الشرقي أغرب عملية تبادل مع قوات النظام السوري منذ انطلاق الحرب عام 2012 حتى الآن، حيث وافق الأخير على مبادلة عناصره بـ عدد من المواشي (أبقار وأغنام).

وذكرت مصادر خاصة لشبكة “نداء سوريا” أن قوات النظام سرقت قبل أيام قرابة 150 رأساً من الغنم، و 12 من البقر، بعد دخولهم إلى قرية “الحويجة” المقابلة لبلدة “الشحيل” بريف دير الزور، إلا أن الأهالي تمكنوا من أسر خمسة منهم وأجروا اتفاقاً مع النظام يقضي بمبادلتهم بالمواشي المسروقة.

واشتهرت قوات النظام والميليشيات الداعمة لها بعمليات النهب والسرقة أو ما يعرف محلياً بـ “التعفيش” من المناطق التي يسيطرون عليها، وتعج مواقع التواصل الاجتماعي بصور لعناصر النظام أثناء “تعفيشهم” لبرادات وغسالات وفرش منازل وحيوانات وغيرها.

يذكر أن ميليشيات سوريا الديمقراطية سيطرت في نوفمبر تشرين الثاني العام الماضي على بلدة الشحيل؛ بعد طرد تنظيم الدولة منها، إلا أنها أخلتها من المقاتلين قبل ثلاثة أشهر على خلفية مقتل شخص من البلدة واستنفار العشائر فيها بالسلاح من أجله.

المصدر : نداء سوريا

2 فكرتين بشأن “آخر صيحات جيش الأسد أبقار وأغنام مقابل عناصره الأسرى!”

  1. Puede utilizar un software de gestión para padres para guiar y supervisar el comportamiento de los niños en Internet. Con la ayuda de los siguientes 10 software de administración de padres más inteligentes, puede rastrear el historial de llamadas de su hijo, el historial de navegación, el acceso a contenido peligroso, las aplicaciones que instalan, etc.

  2. La mejor aplicación de control parental para proteger a sus hijos – monitoriza en secreto GPS, SMS, llamadas, WhatsApp, Facebook, ubicación. Puede monitorear de forma remota las actividades del teléfono móvil después de descargar e instalar apk en el teléfono de destino.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *