تخطى إلى المحتوى

رد جديد من بشار الأسد على وصف ترامب له بالحيوان (فيديو)

أجاب بشار الأسد عن سؤال بشأن رد فعله حول نعت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب له بـ”الأسد الحيوان”. وجاء رد الأسد في حوار مع قناة روسيا اليوم حيث قال : “هذه ليست لغتي ولذلك لا أستطيع استعمال لغة مماثلة. هذه لغته وهي تمثله. لدينا قول معروف وهو أن الكلام صفة المتكلم، وهو بهذا الحديث يتحدث عن نفسه”. وأضاف “في كل الأحوال هذا الكلام لم يحدث أي تأثير في نفسي. الشيء الوحيد الذي يؤثر فيك هو حديث الأشخاص الذين تثق بهم. الأشخاص المتوازنون، العقلاء، اللبقون، الأخلاقيون”.

وهاجم الرئيس الامريكي دونالد ترامب مؤخرا الاسد ونعته بـ “الحيوان”،  حيث توعد الأسد بدفع “ثمن باهظ”. وجاء هجوم ترامب للأسد عقب الهجوم الكيميائي على مدينة دوما، في الغوطة الشرقية في ريف دمشق، ما أودى بحياة العشرات وإصابة المئات.

2 فكرتين بشأن “رد جديد من بشار الأسد على وصف ترامب له بالحيوان (فيديو)”

  1. Gdy zapomnisz hasła do zablokowania ekranu, jeśli nie wprowadzisz prawidłowego hasła, odblokowanie i uzyskanie dostępu będzie trudne. Jeśli okaże się, że Twój chłopak / dziewczyna jest podejrzana, być może pomyślałeś o włamaniu się do jego telefonu Samsung, aby uzyskać więcej dowodów. Tutaj zapewnimy Ci najlepsze rozwiązanie, jak złamać hasło telefonu komórkowego Samsung.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *