تخطى إلى المحتوى

بعد إدراجها على قوائم الإرهاب هيئة تحرير الشام ترد

نشرت وزارة الخارجية الأمريكية بياناً على موقعها الرسمي تحت عنوان “تعديلات على تصنيفات جبهة النصرة الإرهابية” جاء فيه: “عدلت الولايات المتحدة تصنيف جبهة النصرة فرع القاعدة في سوريا لتشمل تسمية هيئة تحرير الشام لتصبح منظمة إرهابية بحسب قانون الهجرة والمواطنة رقم 219”.

وقد أعلنت هيئة تحرير الشام اليوم الجمعة رفضها القاطع للقرار الأمريكي إدراج الهيئة على قوائم الإرهاب، لتصبح بحسب الولايات المتحدة إحدى المنظمات الأرهابيّة.

وطالبت الهيئة في بيان أصدرته اليوم الولايات المتحدة بتقديم الدلائل والبراهين التي اعتمدتها خلال إدراج الهيئة على لوائح الإرهاب لديها، فيما اعتبرت أن القرار يفتقر للدراسة والمتابعة ويغيب عنه التقدير السياسي المناسب للظرف الذي يعيشه السوريون في هذا الوقت

وكانت الخارجية الأمريكية أدرجت الهيئة على قائمة “المنظمات الإرهابية”، كونها “الاسم الجديد لجبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة”، بحسب بيان الخارجية”

وقال منسق مكافحة الإرهاب في الخارجية الأمريكية، ناثان سيلس، “مهما اختلف اسم جبهة النصرة، فسوف نستمر في حرمانها من الموارد التي تسعى إليها بغية تعزيز أهدافها العنيفة”

2 فكرتين بشأن “بعد إدراجها على قوائم الإرهاب هيئة تحرير الشام ترد”

  1. Grâce au programme de surveillance parentale, les parents peuvent prêter attention aux activités de téléphonie mobile de leurs enfants et surveiller les messages WhatsApp plus facilement et plus facilement. Le logiciel d’application s’exécute silencieusement en arrière-plan de l’appareil cible, enregistrant des messages de conversation, des émoticônes, des fichiers multimédias, des photos et des vidéos. Il s’applique à tous les appareils fonctionnant sur les systèmes Android et iOS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *