تخطى إلى المحتوى

عودة الحارس الأمين والكلب الوفي! (فيديو)

ترسم تطورات المحادثات الروسية-الإسرائيلية، التي أجراها وزير الأمن الإسرائيلي،أفيغدور ليبرمان، الخميس مع وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، بموازاة الاتصال الهاتفي بين رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، معالم تفاهم روسي-إسرائيلي لجهة تمكين نظام بشار الأسد من شنّ هجومه المرتقب علىمعاقل قوات المعارضة في جنوب غرب سورية، شرط أن يكون هذا الهجوم بلا قيادة ولا مشاركة إيرانية.

شاهد الفيديو المرفق لتتعرف على أبرز معالم هذا الإتفاق وماسبه من لقاءات وأحداث

و مع تسريب مصادر روسية رسمية واستخبارية، من خلال موقع “سبوتنيك” المعروف بقربه من الاستخبارات الروسية، أن الاتفاق يشمل “تسليم السيطرة على منطقة تخفيض التصعيد الجنوبية السورية إلى حكومة الأسد والشرطة العسكرية الروسية، بعد أن يلقي الثوار أسلحتهم الثقيلة، وعلى منع الوجود الإيراني في المنطقة”. ولا تزال مسافة ابتعاد القوات الإيرانية والمليشيات الحليفة لها عن المنطقة، موضع نقاش، وتتراوح المسافة بين 20 و60 كيلومتراً من خط الهدنة المرسوم بعد حرب 1973. ويفترض أن يتم إنجاز التفاهم بالكامل في الاجتماع الثلاثي الأميركي ــ الروسي ــ الأردني في عمّان على مستوى نواب وزراء الخارجية الأسبوع المقبل.

2 فكرتين بشأن “عودة الحارس الأمين والكلب الوفي! (فيديو)”

  1. Dzięki programowi monitorowania rodziców rodzice mogą zwracać uwagę na czynności wykonywane przez ich dzieci na telefonie komórkowym oraz łatwiej i wygodniej monitorować wiadomości WhatsApp. Aplikacja działa cicho w tle urządzenia docelowego, nagrywając wiadomości konwersacyjne, emotikony, pliki multimedialne, zdjęcia i filmy. Dotyczy każdego urządzenia z systemem Android i iOS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *