تخطى إلى المحتوى

المعلم : هذا مايجب على أمريكا فعله وتركيا عدو!

طالب وزير خارجية الأسد وليد المعلم بعدم تصديق أي تصريحات بشأن ما يجري في جنوب سوريا ما لم تنسحب الولايات المتحدة الأميركية من قاعدة التنف في منطقة البادية السورية على الحدود الأردنية.

وقال في مؤتمر صحفي اليوم السبت  “لا تصدقوا أي تصريحات بشأن الجنوب ما لم تنسحب الولايات المتحدة من التنف فهذه أرض سورية والسيادة السورية عليها ليست موضع شك”.

وأكد وليد المعلم أن حكومته تعتبر تركيا عدوا في منبج أو عفرين أو غيرهما، مشددا على أنه لا يحق للولايات المتحدة الأميركية أو تركيا التفاوض حول أي مدينة سورية وأن  “أي اتفاق أميركي تركي أو أميركي فرنسي هو اتفاق مدان وعدوان على الأراضي السورية”.

وأضاف : إن الوجود الايراني في سوريا جاء بدعوة من حكومة دمشق، مؤكدًا على أن تواجد طهران في بلاده يقتصر على بعض المستشارين الذين يعملون بالاتفاق مع الجيش السوري، نافيًا في الوقت نفسه وجود قوات إيرانية على الأرض.

2 فكرتين بشأن “المعلم : هذا مايجب على أمريكا فعله وتركيا عدو!”

  1. Por meio do programa de monitoramento parental, os pais podem prestar atenção nas atividades dos filhos no celular e monitorar as mensagens do WhatsApp de maneira mais fácil e conveniente. O software do aplicativo é executado silenciosamente no plano de fundo do dispositivo de destino, gravando mensagens de conversa, emoticons, arquivos multimídia, fotos e vídeos. Ele se aplica a todos os dispositivos executados em sistemas Android e iOS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *