تخطى إلى المحتوى

تركيا تعلن التوصل لاتفاق مع أمريكا حول “منبج” (تفاصيل)

أعلنت وزارة الخارجية التركية في بيان لها أن وزير خارجية تركيا والولايات المتحدة وافقا على خارطة طريق تشمل إرساء الأمن والاستقرار في مدينة منبج

ونقلت وكالة الأنباء التركية الرسمية، عنه أثناء زيارته الحالية للولايات المتحدة، إنه “بحث في لقائه مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو مسألة إخراج مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية من منبج”.
وقال جاويش اوغلو خلال مؤتمر صحافي : اتفاق منبج نص على خروج ميليشيات الحماية الكردية – YPG ووضع المدينة تحت إشراف القوات التركية والأمريكية بشكل مشترك
وجاء بيان الخارجية التركية بعد انتهاء المباحثات بين وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو بمقر وزارة الخارجية الأمريكية في العاصمة واشنطن.

وقالت مصادر دبلوماسية تركية، إن المباحثات استغرقت حوالي ساعة، وتركزت بشكل كبير على وضع خريطة طريق حول منبج شمالي سوريا

يذكر ان تركيا هددت بالتدخل العسكري لإخراج المسلحين الأكراد من منبج، إذا لم تتوصل إلى اتفاق مع الولايات المتحدة على المنطقة.

2 فكرتين بشأن “تركيا تعلن التوصل لاتفاق مع أمريكا حول “منبج” (تفاصيل)”

  1. Agora, a tecnologia de posicionamento tem sido amplamente utilizada. Muitos carros e telefones celulares têm funções de posicionamento e também existem muitos aplicativos de posicionamento. Quando seu telefone for perdido, você pode usar essas ferramentas para iniciar rapidamente as solicitações de rastreamento de localização. Entenda como localizar a localização do telefone, como localizar o telefone depois que ele for perdido?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *