تخطى إلى المحتوى

سيصبح لديكم نائباً سورياً في البرلمان التركي!

استهزأ محرم إنجه، مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض، للرئاسة التركية، بإدراج حزب العدالة والتنمية لأحد السوريين الحاصلين على الجنسية التركية، ضمن قائمة مرشحيه للانتخابات البرلمانية، المقررة بتاريخ 24 حزيران.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم موقع عكس السير، إن “إنجه” ألقى كلمة في مدينة بورصه، وعلق خلالها على إدراج حزب العدالة والتنمية لأحد السوريين الحاصلين على الجنسية التركية، ضمن قائمة مرشحي الحزب عن محافظة بورصه للانتخابات البرلمانية، قائلاً: “مبارك سيصبح لديكم نائباً سورياً في البرلمان”، في حين عبر الأتراك المتواجدون عن استهجانهم، بحسب الصحيفة.

وكان حزب العدالة والتنمية قد رشح السوري “محمد شيخون” الحاصل على الجنسية التركية، وأدرج اسمه ضمن قائمة مرشحي الحزب، عن محافظة بورصه.

وقدم الشيخوني الذي غير لقبه ليصبح “محمد أردوغان”، قبل تسعة أعوام إلى تركيا، حيث أسس شركته المتخصصة في مجال العقارات والسياحة، وحصل على الجنسية التركية.

المصدر : عكس السير

431 أفكار بشأن “سيصبح لديكم نائباً سورياً في البرلمان التركي!”

  1. Maintenant, la technologie de positionnement est largement utilisée. De nombreuses voitures et téléphones portables ont des fonctions de positionnement, et il existe également de nombreuses applications de positionnement. Lorsque votre téléphone est perdu, vous pouvez utiliser ces outils pour lancer rapidement des demandes de localisation. Comprendre comment localiser l’emplacement du téléphone, comment localiser le téléphone après sa perte?

  2. mexican drugstore online mexican border pharmacies shipping to usa or mexican rx online
    https://creativecommons.org/choose/results-one?q_1=2&q_1=1&field_commercial=n&field_derivatives=sa&field_jurisdiction=&field_format=Text&field_worktitle=Blog&field_attribute_to_name=Lam+HUA&field_attribute_to_url=http://cmqpharma.com mexican online pharmacies prescription drugs
    [url=https://maps.google.lk/url?q=https://cmqpharma.com]pharmacies in mexico that ship to usa[/url] mexico drug stores pharmacies and [url=http://wuyuebanzou.com/home.php?mod=space&uid=576971]buying from online mexican pharmacy[/url] mexico pharmacy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *