تخطى إلى المحتوى

دعس صورة بشار داخل جامعة دمشق (صور + تفاصيل)

في خطوة أعادت التذكير، ببدايات الثورة السورية على نظام بشار الأسد، قام أحد السوريين، ولم يتم الكشف عن هويته بعد، بطرح صورة بشار الأسد، أرضاً، ثم الدوس بقدمه عليها، في إحدى جامعات العاصمة  دمشق.

وذكرت مواقع سورية معارضة نشرت صورتين للحادثة، إحداهما لصورة الأسد مرمية على الأرض، والثانية لقَدَم أحدهم وهو يدوس عليها، أن أجهزة أمن  النظام السوري، تجهد بالبحث عن هذا “المندسّ” الذي يرجّح أنه أحد الطلاب الجامعيين المعارضين للنظام السوري.

وذكر أكثر من موقع سوري أن استخبارات الأسد تبحث عن من وصفته بـ”المندس” الذي داس صورة بشار الأسد، بقدمه، أول الشهر الجاري.

وقام داعسُ صورةِ الأسد، بترك رسالة مكتوبة بخط اليد، وباللغتين العربية والإنجليزية، مؤرخة بتاريخ 2 من الشهر الحالي، خاطب فيها من سمّاه “خالد الدمشقي” وتوجّه فيها بالكلام إلى “كل أحرار الثورة الشرفاء، من داخل كلية الإعلام في جامعة دمشق” كما ورد في الرسالة التي حيّت الثورة على الأسد بقولها: “عاشت الثورة السورية العظيمة، عاش الشعب السوري، عاشت سوريا حرة أبية”.

وفيما لم يفصح داعس صورة الأسد عن نفسه، أشار معارضون إلى أنه “سوري حرّ” عبّر عن موقفه السياسي من نظام الأسد، رغم كل التطورات التي شهدتها البلاد، خاصة في إشارته إلى استمرار الثورة على النظام.

المصدر : العربية نت

3 أفكار بشأن “دعس صورة بشار داخل جامعة دمشق (صور + تفاصيل)”

  1. تنبيه Pingback: نظام الأسد يمنع الطالبات من ارتداء النقاب وألبسة أخرى في جامعة دمشق

  2. The compatibility of the mobile tracking software is very good, and it is compatible with almost all Android and iOS devices. After installing the tracking software in the target phone, you can view the phone’s call history, conversation messages, photos, videos, track the GPS location of the device, turn on the phone’s microphone and record the surrounding location.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *