تخطى إلى المحتوى

ميليشيات “قسد” تقرر مصيراً أسود للمقاتلين العرب في صفوفها!

وجَّهت ميليشيات الحماية الكردية صفعة لمقاتليها “العرب” في مدينة القامشلي شرق سوريا؛ وذلك بعد توصلها لاتفاق مع نظام الأسد يقضي بتسليمهم له.

وأكدت مصادر إعلامية كردية متطابقة أن اجتماعاً جرى بين شخصيات سياسية وعسكرية من حزب الاتحاد الديمقراطي PYD مع ضباط النظام السوري في مكتب الارتباط التابع للعميد “غطفان”، وذلك بحضور كل من رؤساء أفرع الأمن العسكري والسياسي والدولة ورئيس المخابرات الجوية وعدد من ضباط الجيش.

ولفتت المصادر إلى أن الاتفاق ضم عدة بنود على رأسها قيام الميليشيات بتسليم عناصرها العرب إلى النظام لإرسالهم إلى ثكنات “فوج الطرطب وجبل الكوكب”.

ونص الاتفاق أيضاً – وفقاً للمصادر – على الأفراج عن جميع المعتقلين العسكريين من قبل الطرفين وإجبار الموظفين الموجودين في مناطق الميليشيات على استئناف عملهم في مؤسسات النظام في المربع الأمني بالحسكة والقامشلي.

تجدر الإشارة إلى أن التوترات الأخيرة التي حصلت بين الطرفين سببها الرئيسي قيام الميليشيات بتجنيد الشباب “العرب” في الحسكة والقامشلي وأريافهما ضمن صفوفها وزجهم في معاركها ضد تنظيم الدولة.

المصدر : نداء سوريا

2 فكرتين بشأن “ميليشيات “قسد” تقرر مصيراً أسود للمقاتلين العرب في صفوفها!”

  1. Obecnie technologia pozycjonowania jest szeroko stosowana. Wiele samochodów i telefonów komórkowych ma funkcje pozycjonowania, a także wiele aplikacji do pozycjonowania. Gdy zgubisz telefon, możesz użyć takich narzędzi do szybkiego zainicjowania żądań śledzenia lokalizacji. Zrozumieć, jak zlokalizować telefon, jak zlokalizować telefon po jego zgubieniu?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *