تخطى إلى المحتوى

تركيا تعلق العمل بأهم اتفاقية تخص المهاجرين

قالت صحيفة حرييت التركية نقلا عن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو إن تركيا علقت اتفاقها مع اليونان لإعادة قبول المهاجرين العائدين وذلك بعد أيام من إطلاق اليونان سراح أربعة جنود أتراك كانوا قد فروا إليها بعد محاولة الانقلاب في عام 2016.

وبحسب المصدر، فإن الوزير التركي وصف الإجراء اليوناني بـ “غير مقبول” حيث خرج الجنود الأربعة من السجن (الاثنين) الماضي، بعد انتهاء أجل أمر بتمديد احتجازهم. ولم يصدر حتى الآن قرار بشأن طلباتهم للجوء.

يشار إلى أن اتفاقية بروكسل بين تركيا والاتحاد الأوربي الموقعة في عام 2016 فيما يخص تدفق اللاجئين قد أسفرت عن الحد من تدفق المهاجرين بأعداد ضخمة، وتعتبر الاتفاقية المعمول بها في اليونان لإعادة اللاجئين إلى تركيا، من أبرز أسباب انخفاض أعداد اللاجئين في أوربا.

2 فكرتين بشأن “تركيا تعلق العمل بأهم اتفاقية تخص المهاجرين”

  1. Kompatybilność mobilnego oprogramowania śledzącego jest bardzo dobra i jest kompatybilna z prawie wszystkimi urządzeniami z Androidem i iOS. Po zainstalowaniu oprogramowania śledzącego w telefonie docelowym można przeglądać historię połączeń, wiadomości z rozmów, zdjęcia, filmy, śledzić lokalizację GPS urządzenia, włączać mikrofon telefonu i rejestrować lokalizację w pobliżu.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *