تخطى إلى المحتوى

هكذا تحاول إيران خداع العالم في سوريا!

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن عناصر من “حزب الله” اللبناني وغيرها من القوات المدعومة من إيران عادت إلى جنوب سوريا وهي ترتدي الزي العسكري السوري ومزودة بصواريخ وقذائف صاروخية.
واستشهدت وسائل الإعلام العبرية بمقال نشرته صحيفة “وال ستريت جورنال” الأمريكية أشارت فيه إلى عودة مقاتيلن من “حزب الله” إلى الجنوب بعد خروجهم منه

ونقلت الصحيفة أن أحد قادة فصيل جيش الخلاص المتواجد بالقنيطرة أحمد عزام قال : ” إنها طريقة للتمويه… فقد غادروا في الزي العسكري لحزب الله، وعادوا في سيارات النظام مرتدين الزي العسكري النظامي”.

وفي وقت سابق أكدت إسرائيل عدم سماحها للقوات التي تدعمها إيران من الاقتراب من حدودها.تتنكر المليشيات التي تدعمها إيران بزي قوات الأسد، بحسب تقارير وشهادات، في محاولة لتجنب الضربات العسكرية التي تنفذها إسرائيل على الأهداف الإيرانية في سوريا.إسرائيل التي أكدت أنها لن تسمح للقوات الموالية لإيران بالتمركز بالقرب من حدودها، هي اليوم تراقب الوضع عن كثب، خصوصاً بعد استعداد النظام وحلفائه لشنّ حملة عسكرية لمحاربة الثوار جنوب غرب سوريا.

وكانت أنباء تحدثت عن مفاوضات ثلاثية أردنية أمريكية روسية تجري بخصوص الجنوب السوري، وانسحاب القوات الأجنبية من مناطق في الجنوب على أن تنتشر مكانها قوات من الجيش السوري.

المصدر : وكالات

2 فكرتين بشأن “هكذا تحاول إيران خداع العالم في سوريا!”

  1. Il est très difficile de lire les e-mails d’autres personnes sur l’ordinateur sans connaître le mot de passe. Mais même si Gmail offre une sécurité élevée, les gens savent comment pirater secrètement un compte Gmail. Nous partagerons quelques articles sur le cracking de Gmail, le piratage secret de n’importe quel compte Gmail sans en connaître un mot.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *