تخطى إلى المحتوى

لواء مصري يفجر مفاجأة حول مقتل نائب الرئيس المصري في دمشق! (فيديو)

تحدث الخبير العسكري والاستراتيجي المصري اللواء محمود زاهر، عن كواليس جديدة خاصة بوفاة رئيس المخابرات العامة المصرية الأسبق ونائب الرئيس المصري سنة 2011، اللواء عمر سليمان.

وأكد زاهر خلال برنامج “بالميزان”، المذاع على شاشة “ltc”، أنه سبق وخدم مع اللواء عمر سليمان حينما كان رئيس أركان اللواء 116 وبعدها خدم معه في أماكن أخرى، مضيفاً أن “اللواء عمر سليمان استشهد ولم يتوف بمرض نادر كما هو متداول”.

وتابع أن الكثيرين نصحوه بعدم الحديث في واقعة استشهاد عمر سليمان، ولكنه أصر على الحديث، لافتا إلى أن اللواء سليمان قتل في سوريا في مركز المخابرات السوري ومعه مجموعة ضخمة من عناصر مخابرات العديد من الدول، وحدثت خيانة داخل المركز وتم تفجيره وقتل في هذه الواقعة.

وأوضح زاهر أن عمر سليمان كان في ذلك الاجتماع لوضع خطط للمنطقة، “لو تمت ما شهدت المنطقة ما تشهده الآن”، بحسب زاهر.

ووقع تفجير في مبنى الأمن القومي السوري في حي الروضة بدمشق بتاريخ 18 تموز عام 2012، نتج عنه مقتل وزير الدفاع داود راجحة ونائبه آصف شوكت ورئيس مكتب الأمن القومي هشام بختيار ورئيس خلية إدارة الأزمة حسن تركماني وإصابة وزير الداخلية محمد

وكانت مصر أعلنت بعد يوم من التفجير وفاة عمر سليمان في الولايات المتحدة أثناء تلقيه العلاج، حيث ذكرت مصادر رسمية للصحف المصرية، أن وفاته كانت في مستشفى “كليفلاند” الأمريكي أثناء خضوعه لعملية جراحية بالقلب.

المصدر: وكالة سبوتنيك

2 فكرتين بشأن “لواء مصري يفجر مفاجأة حول مقتل نائب الرئيس المصري في دمشق! (فيديو)”

  1. CellSpy mobile phone monitoring software is a very safe and complete tool, it is the best choice for effective monitoring of mobile phones. App can monitor various types of messages, such as SMS, email, and instant messaging chat applications such as Snapchat, Facebook, Viber, and Skype. You can view all the contents of the target device: GPS location, photos, videos and browsing history, keyboard input, etc.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *