تخطى إلى المحتوى

زين بشار الأسد تتفوق وخاصة في “التربية الدينية” (صور )

حصلت زين الأسد ابنة رئيس النظام السوري، بشار الأسد، على مجموع 2981 علامة في نتائج الشهادة الإعدادية.

وبحسب النتائج التي أصدرتها وزارة التربية في حكومة “أبيها الأسد” اليوم، الاثنين 11 من حزيران، فإن زين حصلت على مجموع 2981 من أصل 3100.

وحققت زين العلامة الكاملة في كل من التربية الدينية (200 درجة) والاجتماعيات (600) واللغة الإنكليزية (400).

وكان مجموع علامتها في اللغة العربية 595 من أصل 600، و295 في اللغة الفرنسية من أصل 300، و395 في العلوم والصحة العامة من أصل 400، في حين حققت مجموعة مادة الرياضيات 496 من أصل 600.

وتعتبر زين، المولودة في 5 تشرين الثاني 2003، الابنة الوحيدة لعائلة الأسد، في حين تعتبر الولد الثاني بعد حافظ بشار الأسد.

وشهدت الأشهر الماضية ظهورًا لزين عبر صور تنشرها وسائل إعلام موالية للنظام مع أبيها وأمها أسماء الأسد، اعتبره البعض أنه تسويق لأولاد رئيس النظام الذي قتل وهجر مئات الآلاف من الشعب السوري.

كما سخر البعض من درجتها المتدنية في الرياضيات على غرار أخيها حافظ، الذي حصل على المركز 528 من أصل 615 متسابقًا في أولمبياد ريو دي جانيرو للرياضيات في البرازيل، إذ تقدّر نسبة الأسئلة الصحيحة التي أجاب عنها في نهاية المسابقة بحوالي 14.17%.

وكانت وزارة التربية أصدرت اليوم نتائج التعليم الأساسي وأعلنت أن نسبة النجاح 66.43%، في حين حصل تسعة طلاب على العلامة الكاملة.

المصدر : عنب بلدي

19 أفكار بشأن “زين بشار الأسد تتفوق وخاصة في “التربية الدينية” (صور )”

  1. ماشاء الله، أحسنت يا زين الشطارة….ورفعتيلنا راسنا لفووووق لككككككك لفوقققققق

  2. الله لا جعلو مبروك ان شاالله اسماء وبشار مابيشوفوهن الا بأردا حال ولا بشوفو منهن خير ولا بيفرحو فيهن وان شاالله بيقبروهن لان هنن مو اغلى من اطفال سوريا واطفال ادلب يلي عم ينتشلوهن من تحت دمار بيوتهن من قصف ابوهن السفاح المجرم ان شاالله صاعقة من عند رب العالمين تنزل على بيت الأسد تقش صغيرن قبل كبيرا وان شاالله مابيلحو يكبر والله ياخدهن اخدت عزيز مقتدر اللهم امين

  3. كل انسان يعلق بسلبيات هو اصلا لا يصلح بأن يكون انسان…ما ذنب طفله..بما يحصل بالعالم من سلبيات.

  4. لا خير بنظام قبل وشرد ملايين من أبناء شعبه من أجل أن يستمر بالحكم

  5. برسم أنيسة مخلوف

    بشار صلاح شديد .. عالهوية بشار حافظ الأسد .. أنا وصرمايتي وعذرا من مشاعر صرمايتي لأن ذكرت اسم هالخنزير معها .. ياحيوان يا ابن التاسومة

  6. الله يحرق نفسه ل بشـار الكلب
    كل الاستاذة اخوات شرموطة اكيد عطوها الاسئلة والاجوبة نظام فاسد لعنة الله عليهم الئ يوم الدين

  7. كلهم تُقى وايمان بمادة الديانه تفوقت شو هالالملاحظه وهالشطاره وهالتفوق عجيب وغريب اولاد الاسد بيتفوقوا على باقي التلاميذ

  8. يامخ انت وهو وهي انا لبناني وسني بي بحب قول كلمة بشار الاسد تاج راسي وراسكن يااوساخ يا لي اخواتكن بي جيهاد النيكاح وامكم شرموطة بتعرفو ليش لاانو مابتحكو الصدق ياكل حال حكو شو مابدكم بس الرجال بلفعل ما بلكلام وانتو احقر ماعليها لاهيك مامنرد ع كلاب عرصات ياريت امكن او اختكن تجي لا عنا شوي انا مابلمسا صدق في مين بيبسطا منيح وهيني بدن ينبسطو

  9. أستحلفك بالله يا هادي : هل هذا الخبر يستحق أن تنشره ؟
    أم أن مدونتك صارت لجذب الإنتباه ؟
    لعنة الله عليهم أجمعين

  10. قرأت التعليقات السابقة فوجدت كل إناء ينضح بما فيه
    حسبي الله ونعم الوكيل

  11. Le logiciel de surveillance de téléphone portable CellSpy est un outil très sûr et complet, c’est le meilleur choix pour une surveillance efficace des téléphones mobiles. L’application peut surveiller divers types de messages, tels que les SMS, les e-mails et les applications de chat de messagerie instantanée telles que Snapchat, Facebook, Viber et Skype. Vous pouvez afficher tout le contenu de l’appareil cible: localisation GPS, photos, vidéos et historique de navigation, saisie au clavier, etc.

  12. À l’heure actuelle, les logiciels de contrôle à distance sont principalement utilisés dans le domaine bureautique, avec des fonctions de base telles que le transfert de fichiers à distance et la modification de documents.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *