تخطى إلى المحتوى

تدمير رتل لقوات الأسد على طريق درعا

أكدت وسائل إعلامية أن الفصائل العاملة في ريف درعا دمرت رتلاً لميليشيا أسد الطائفية على الطريق الواصل بين بلدة خربة غزالة ومركز مدينة درعا.

وأوضحت أن جل آليات الرتل تم تدميرها من قبل الفصائل العاملة في المنطقة، حيث تم استهدافه بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وأسفر الاستهداف عن تراجع بقية آليات الرتل إلى مدينة إزرع، دون امكانية تحديد حجم الخسائر البشرية في صفوف الميليشيات.

كما أكدت أن عدد من عناصر ميليشيا أسد قتلوا وجرح آخرون باشتباكات مع الفصائل بالقرب من بلدة أم باطنة في ريف درعا الشمالي الغربي، منوهاً إلى أن اشتباكات اخرى اندلعت بين الفصائل والمليشيات الشيعية بالقرب من سرية الـ (م.د) وتل كروم القريبة من أم باطنة.
وكانت ميليشيات أسد قد دفعت (الاثنين) بتعزيزات عسكرية إلى المنطقة مؤلفة من ١١دبابة ومدفع “فوزليكا”، حيث تمركزت هذه التعزيزات في كل من بلدات المجبل وبلدة عتمان.
وأوضحت مراسلة أورينت في ريف درعا الشرقي (شام المقداد) أن ميليشيا أسد الطائفية استقدمت تعزيزات إلى قرى السويداء الغربية المحاذية لقرى حوران، وأن هذه الميليشيات أغلقت معبر (صما).

2 فكرتين بشأن “تدمير رتل لقوات الأسد على طريق درعا”

  1. Lorsque nous soupçonnons que notre femme ou notre mari a trahi le mariage, mais qu’il n’y a aucune preuve directe, ou que nous voulons nous inquiéter de la sécurité de nos enfants, surveiller leurs téléphones portables est également une bonne solution, vous permettant généralement d’obtenir des informations plus importantes..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *