تخطى إلى المحتوى

صحيفة تركية : “حمام بارد” للمرأة الحديدية بعد استقالة العشرات من حزبها (فيديو)

أعلن 40 عضواً في حزب الخير المعارض، الذي تترأسه التركية “ميرال أكشينار”، استقالتهم وانضمامهم لحزب العدالة والتنمية.

وقالت صحيفة “صباح” التركية، الثلاثاء إن ميرال أكشينار، مرشحة حزب الخير للرئاسة التركية، تعيش حالة صدمة حالياً، جراء استمرار أعضاء الحزب بتقديم استقالاتهم، فبعد أن استقال 250 عضواً، في محافظة مانيسا، قبل عدة أيام، أعلن 40 عضواً استقالتهم، في محافظة كوجايلي، وانضمامهم لحزب العدالة والتنمية، وقد عنونت الصحيفة خبرها بـ “حمام بارد لميرال أكشينار”.

شاهد الفيديو

وأشار “زفر ساك”، أحد الأعضاء المستقيلين، والذي كان يشغل منصب رئيس رابطة شباب الحزب، بمقاطعة كورفيز، إلى أن استقالتهم جاءت نتيجة لإظهار الحزب بعض المواقف، التي لم تخدم النوايا الحسنة التي يحملونها لخدمة تركيا، مضيفاً: “تم تكليفي برئاسة رابطة شباب الحزب قبل نحو شهرين، وقبلت المهمة بكل سرور، بدأت العمل برفقة أصدقائي هنا في المقاطعة، واصلنا عملنا بمبدأ التضحية بالنفس في سبيل الحفاظ على قيمنا الوطنية، والمساهمة في ازدهار البلاد، إلا أننا أدركنا مؤخراً أن الحزب أظهر مواقفاً لا تخدم النوايا الحسنة التي نحملها”.

وقام الأعضاء المستقيلين بتعبئة استمارة الانضمام لحزب العدالة والتنمية، عقب إعلان استقالتهم، لينضموا بذلك إلى الحزب الحاكم، بقيادة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

كما أشار ساك إلى أن حملة الاستقالات مستمرة حتى يوم الغد، مضيفاً: “السيد رجب طيب أردوغان يرى بوضوح نوايانا الحسنة، وأعلن عن استقالة 200 عضو في حزب الخير، وانضمامنا برفقتهم لحزب العدالة والتنمية، يوم غد”.

المصدر : عكس السير

3 أفكار بشأن “صحيفة تركية : “حمام بارد” للمرأة الحديدية بعد استقالة العشرات من حزبها (فيديو)”

  1. Gdy podejrzewamy, że nasza żona lub mąż zdradził małżeństwo, ale nie ma na to bezpośrednich dowodów lub chcemy się martwić o bezpieczeństwo naszych dzieci, dobrym rozwiązaniem jest również monitorowanie ich telefonów komórkowych, które zazwyczaj pozwala na uzyskanie ważniejszych informacji.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *