أخبار العالم

نادٍ سعودي يتعاقد مع الحارس “الشبيح” ابراهيم عالمة (فيديو)

في خطوة رياضية مفاجئة وأثارت جدلا في وسائل التواصل الاجتماعي ،أكد نادي “القادسية” السعودي أنه وقع عقدا مع حارس منتخب نظام الأسد لكرة القدم ، إبراهيم عالمة، ليلعب لصالح النادي السعودي.

وقبل عدة ساعات، قال النادي على حسابه الرسمي: “بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ.. حارس منتخب سوريا الدولي إبراهيم عالمة يوقع للقادسية”، مرفقا هذا البيان المقتضب يملصقين أحدهما عليه صورة “عالمة” مع عبارة ترحيب بالإنجليزية، والثاني يذكر “أبرز محطاته (عالمة) كلاعب”.

وقد ارفق النادي تغريدته بهذا الفيديو

وسبق أن نقل عن “عالمة” قوله إن ناديا سعوديا آخر (نادي الشباب) فاوضه لتوقيع عقد معه، إلا أن التوقيع لم يتم بسبب “توجهاتي السياسية” حسب قوله.
هذه “التوجهات السياسية” استعرض بعضها رواد مواقع التواصل وهم يعلقون على صفقة اعتبروها مخزية بحق السعودية قبل أن تكون مخزية بحق السوريين الذين ساهم “عالمة” وأمثاله بقتلهم، عبر التأييد العلني والكامل لبشار وجرائمه.

ومن هذه “التوجهات” لعالمة ظهوره في إحدى الصور مسلحا ببندقية كلاشنكوف، ومنها أيضا مشاركته مقطعا لموال أسدي يبدي فرحه بـ”هطول الصواريخ على آل سعود”، حيث يعلق “عالمة”: “لعنكم الله صارو دوركم تشعلو بنار حقدكم”، ومثلها تعليقه على مقطع آخر مضمونه أن شبيحة النظام “دايسين” على رؤوس السعوديين.

وقال هادي العبد الله : ان على ادارة نادي القادسية مراجعة هذا التعاقد مع الحارس ابراهيم عالمة ،الذي لربما لم تتاح الفرصة لادارة النادي النظر في تاريخه خلال سنوات الثورة السورية ،ونحن كشعب سوري وناشطين نعلم من هو العالمة وما هو توجهه السياسي من خلال تصريحاته وصوره فهو يقف في صف القاتل بشار الأسد والنظام الإيراني وله بعض التصريحات ضد سياسات المملكة العربية السعودية ،لذا على الادارة مراجعة هذا التعاقد الغير محق مع شبيح أسدي.

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.