تخطى إلى المحتوى

قتلى وجرحى من قوات الأسد بغارة للتحالف قرب حمص

دمّر التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية موقعًا لقوات الأسد في منطقة العليانية في البادية السورية، القريبة من قاعدة التنف.

وقال قائد “جيش مغاوير الثورة” المنضوي في “الجيش الحر”، مهند الطلاع اليوم، الخميس 21 من حزيران، إن التحالف دمر موقعًا لقوات الأسد في منطقة العليانية بعد إطلاق النار منه باتجاه قاعدة التنف.

وأضاف الطلاع أن احدى نقاط قوات النظام المتواجدة ضمن حدود منطقة 55 كم على اطلاق اعيرة نارية من رشاش 23 بأتجاه دورية تتبع لمغاوير الثورة ليتم الأشتباك عقبها بالأسلحة الثقيلة ليقدم جيش مغاوير الثورة بقصف احدى نقاط تمركز قوات النظام بالصواريخ اضافة لأستهدافها ايضاً من قبل طيران التحالف الدولي مما ادى لتدميرها

وأوضح القيادي أن الموقع عبارة عن نقطة عسكرية كاملة تضم من 20 ألف 25 عنصر، بالإضافة إلى آليات عسكرية، مشيرًا إلى أن الخسائر لم تحدد بشكل دقيق.

ولم يعلق التحالف الدولي على الاستهداف، كما لم تعترف قوات الأسد حتى الآن بالخسائر.

 

2 فكرتين بشأن “قتلى وجرحى من قوات الأسد بغارة للتحالف قرب حمص”

  1. Como faço para saber com quem meu marido ou esposa está conversando no WhatsApp, então você já está procurando a melhor solução. Escolher um telefone é muito mais fácil do que você imagina. A primeira coisa a fazer para instalar um aplicativo espião em seu telefone é obter o telefone de destino.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *