تخطى إلى المحتوى

حقيقة محلل تركي يظهر في المحطات العربية ويعادي الثورة السورية والسياسة التركية في سوريا!

يظهر في المحطات العربية ويعادي للثورة السورية والسياسة التركية في سوريا!
حقيقية محلل سياسي تركي !

خلال حديثه من اسطنبول على إحدى القنوات العربية قال المحلل السياسي التركي “جواد غوك” : أن تركيا غير قادرة على منع معركة ادلب وأنها أيضاً لاتستطيع تحمل عبئ مزيد من اللاجئين في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة!
وأن تركيا باتت تعتقد أن سوريا “بقيادة بشار” أفضل لها وهي الأقرب للنظام من روسيا وايران ووجود النظام على حدودها ينهي التهديد الكردي ويمنع قيام كيان له!

فمن هو “غوك” ؟!

من خلال البحث والتقصي وجدنا أن غوك شخصية تركية ‫اسمه الحقيقي Özgünay cevat gök‬
حظي “غوك” بدعم بعض وسائل الإعلام العربية والغربية من خلال مساعدته على الظهور على الإعلام العربي ووسائل التواصل بصورة محلل سياسي تركي ويتحدث من اسطنبول .

غوك الشخصية الشيعية المقربة من خامنئي وحسن نصر الله والذي يزور بشار الأسد بشكل دوري ويعادي حكومة العدالة والتنمية والثورة السورية, تستضيفه قنوات عربية معروفة بموقفها الحازم ضد المشروع الإيراني في المنطقة فلماذا يتم تصدير غود للرأي العام العربي؟!

حاول غوك ومن خلال الدعم الإيراني افتتاح قنوات شيعية تبث من تركيا ولكن الحكومة التركية قامت باغلاقها ,بداية بقناة “الزهراء” التي كانت تشتم الصحابة علنا وتدعوا إلى التشيع ومعاداة السنة كافة و دول الخليج خاصة وتحارب الثورة السورية وتمجد نظام الأسد ..فلم تلبث كثيراً حتى قامت الحكومة التركية باغلاق القناة بشكل كامل.

ثم قام غوك بافتتاح قناة أخرى أشد تعصباً هي قناة “الإثني عشر” وبتمويل إيراني!
قامت الحكومة التركية مجدداً بإغلاقها .

والمتابع لحسابات جواد غوك على وسائل التواصل يدرك تماماً مدى تعصبه وقربه من نظام الأسد وإيران ولايخفي نفسه بل يظهر دائما بفيديوهات من داخل النجف وكربلاء وإيران!

‫وهنا نقول للقنوات العربية التي تستضيف غوك ابحثوا بأنفسكم عن المحلل السياسي الذي تقومون بتصدير صورته للمشاهد العربي على أنه محلل سياسي يتحدث من اسطنبول.