تخطى إلى المحتوى

صور جديدة لأسماء الأسد مع أعضاء نادي الجرحى

انتشرت صور جديد لأسماء الأسد عقيلة رئيس النظام السوري “بشار الأسد” مجتمعة مع أعضاء نادي الجرحى بالقصر الجمهوري بدمشق، حيث ترتدي أسماء شال أصفر لإخفاء تساقط شعرها بسبب العلاج الكيماوي الذي تقوم به للقضاء على مرض سرطان الثدي والذي أصيبت به من فترة.

وجاء في قناة رئاسة نظام الأسد على تيلجرام:

حارب وأُصيب.. فلم يجلس في بيته مستكينا لإصابته وجرحه.. وبمساعدة أصدقائه، خرج من عزلته لتصبح إرادته على الشفاء أكبر.. وليؤسس بعد ذلك جميعة طبّق فيها تجربته الشخصية مع أكثر من جريح ومصاب.. فأسس جمعية نادي الجريح.. وطرق أبواب رفاقه ليقدم لهم -بمساعدة متطوعين وجرحى آخرين- الترفيه والدعم النفسي الذي لا تقل أهميته عن العلاج الجسدي في كثير من الأحيان..سامي ورفاقه في جمعية نادي جرحى الجيش العربي السوري التقوا اليوم  بـ أسماء_الأسد.. ليؤكدوا لها وللعالم بأنهم سيجتازون الاختبار الذي وضعوا فيه اليوم، وسينتصرون في معركتهم مع الإصابة، كما انتصروا في معركتهم على الأرض.

كانت وكالة الأنباء السورية (سانا) كشفت، شهر أغسطس على حسابها في موقع تويتر، أن أسماء بدأت المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا.

وظهرت أسماء آنذاك في صور إلى جانب زوجها بشار الأسد، أثناء ما يبدو أنها جلسة لتلقي العلاج.

وأسماء الأسد، أم لثلاثة أولاد، صبيان وبنت. والدها طبيب القلب المرموق في بريطانيا فواز الأخرس ووالدتها الدبلوماسية السورية المتقاعدة سحر عطري.