الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية / أخبار العالم / شاهد ردة فعل سيدة أعمال تركية عند دخول وفد نظام الأسد لمنتدى سيدات الأعمال

شاهد ردة فعل سيدة أعمال تركية عند دخول وفد نظام الأسد لمنتدى سيدات الأعمال

تداولت مواقع التواصل تسجيلاً مصوراً يظهر سيدة أعمال تركية تغادر قاعة منتدى سيدات الأعمال السادس والستين المقام في موسكو، لحظة دخول وفد سيدات أعمال نظام الأسد إلى القاعة.

وأظهر التسجيل قيام سيدة الأعمال التركية بحمل العلم التركي، والقيام من الطاولة التي تضم سيدات أعمال من 42 دولة عربية وأجنبية، أبرزها ممثلات عن فرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة، حينما دخل وفد سيدات أعمال الأسد وهن يلوحن بعلم النظام وسط القاعة.

وبحسب شريط فيديو فإن السيدة التركية تظهر وهي تخرج من القاعة لحظة دخول وفد نظام الأسد وهي تحمل العلم التركي.

وشاركت في فعاليات المنتدى سيدات أعمال من 42 دولة عربية وأجنبية، أبرزها ممثلات عن فرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة، حينما دخل وفد سيدات أعمال الأسد وهن يلوحن بعلم النظام وسط القاعة.

وتركز بحسب موقع (روسيا اليوم) الدورة الحالية لـ فعاليات منتدى سيدات الأعمال (السادس والستين) الذي أقيم قبل أيام، على دور المرأة وإبداعاتها في شتى المجالات، في محاولة لصهر مختلف الخبرات النسائية على طريق ما ينميها ويجعل نجاحها متجددا.

وتهدف سيدات أعمال نظام الأسد من المشاركة في المؤتمر بحسب ما تحدثت به إحداهن لـ (روسيا اليوم) إلى “محاولة استقطاب الأفكار التي تساعد في إعادة الإعمار بسوريا في عدة مجالات”.

وترى تركيا أن نظام الأسد مسؤول عن قتل السوريين بمختلف أنواع الأسلحة على مدى سبع سنوات، حيث أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في أكثر من مناسبة أن “بشار الأسد قتل مليونا من مواطنيه”.

شارك هذه المقالة من هنا

شارك برأيك

شاهد أيضاً

إيران تتغلغل داخل جامعات حماة وهدفها الطالبات فقط

كشف محمد زياد سلطان رئيس جامعة حماة لدى نظام الأسد عن اتفاقيات تعاون مع إيران …