الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية / سوريين حول العالم / بعد أن اعتقله النظام وهاجر إلى أمريكا “محمد أوسو” يعود بمفاجأة للسوريين

بعد أن اعتقله النظام وهاجر إلى أمريكا “محمد أوسو” يعود بمفاجأة للسوريين

أعلن الممثل السوري محمد أوسو، عن عودته إلى الدراما في عمل جديد.

وظهر “أوسو” فجأة عبر تسجيل مصور عبر صفحته في “فيس بوك” اليوم الجمعة، يشرح فيه مشروعه الجديد الذي أطلق عليه اسم “الأعدقاء”، في إشارة إلى الأصدقاء الأعداء وهو ماوصفه أوسو بما يمر به السوريون اليوم”.

وقال أوسو إنه خلال أسبوع على أبعد تقدير سيتم طرح “برومو” العمل الجديد، الذي سيعرف من خلاله الجمهور نوعية العمل وشخصية “أوسو” فيه.

ووجه أوسو في نهاية “الفيديو” تحية لكل السوريين وخص منهم الأهالي المهجرين في المخيمات الذين هجرهم نظام الأسد ومليشياته.

“أوسو” الفنان المحبوب من كل السوريين بأسلوبه الكوميدي المميز، شارك منذ بداية الحراك الثوري في سوريا بتظاهرات سلمية عدة طالبت بالحرية وإسقاط نظام الأسد بجانب فنانين شباب معارضين، واختفى بعدها فجأة لتنتشر اشاعات حول اعتقاله من قبل قوات الأسد تارة وأخرى عن وفاته.

فرض أوسو حضوره في الأعمال التي كتبها ولعب دور بطولتها وألفها، إلى درجة أن المشاهدين اعتادوا إطلاق اسم الشخصية على المسلسل بدل من عنوانه، فكانوا يستخدمون اسم “سلطة” للإشارة إلى مسلسل “كسر الخواطر” الذي كان تجربة أوسو الثانية، والذي اعتبر إضافة جديدة إليه.

وكانت شخصية “هارون” هي الشخصية المحورية الأخيرة التي أداها أوسو، قبل أن يتحول إلى أداء الأدوار المساعدة، فيما يعتبر تراجعًا في مسيرته الفنية، فقدم دورًا صغيرًا في مسلسل “الوزير وسعادة حرمه” بطولة أيمن زيدان، والذي لم يحقق نجاحًا يذكر.

وكان النظام السوري اعتقل أوسو بعد اندلاع الثورة عام 2011، ولف الغموض مصيره إذ تداول ناشطون أخبارًا عن تصفيته في المعتقل، ليظهر في صورة جمعته بالممثل السوري المعارض عبد الحكيم قطيفان عام 2016، بعد أن غادر سوريا باتجاه الولايات المتحدة الأمريكية، التي يقيم فيها منذ أكثر من ثلاث سنوات.

شارك هذه المقالة من هنا

شارك برأيك

شاهد أيضاً

محمد أوسو يطلق برومو مسلسله الجديد “الأعدقاء” (فيديو)

نشر الممثل السوري (محمد أوسو) برومو مسلسله الجديد الذي أعلن عنه “الأعدقاء”، بعد غيابه عن …