الأحد , ديسمبر 16 2018
الرئيسية / أخبار سوريا / مفتي الأسد “حسون” يحرّف آية في القرآن (فيديو)

مفتي الأسد “حسون” يحرّف آية في القرآن (فيديو)

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً لـ مفتي الأسد (أحمد حسون)، وهو يحرّف في إحدى آيات (القرآن الكريم)، خلال كلمة له في درعا.

وحرّف (حسون) الآية الثالثة من سورة (قريش) فقال بدلاً عن الآية (الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف) (الذي أطعمهم من بلاد الشام من حوران كنا نطعمهم من أرضنا ونعطيهم من خيرنا).

وكان (حسون) زار مدينة إنخل في درعا قبل أسبوعين للقاء أصحاب (التسويات والمصالحات) مع نظام الأسد، برفقة “مدير الإدارة السياسية” التابعة لنظام الأسد (اللواء حسن حسن).

وسرعان ما شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً لاذعاً على (حسون) مذكرين إياه بالآية القرآنية (وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِآيَاتِهِ ۗ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ).

وتهكم آخر على مفتي الأسد بقوله: ” حسون بحرف بالقران وعباس النوري بالتاريخ وشو تانية بيطلع معون انو حافظ الاسد شارك بغزوة بدر”.

 

وقبل أيام أيضاً تهجم الممثل السوري الموالي للنظام عباس النوري على القائد صلاح الدين الأيوبي، ووصف انتصاراته بأنها “كذبة”، حسب زعمه. وذلك ما قوبل بموجة ردود فعل غاضبة وساخرة من قبل الناشطين حول العالم على مواقع التواصل.
أورينت

شارك هذه المقالة من هنا

شارك برأيك

شاهد أيضاً

حالة واحدة تحول بين الجيش التركي ومنبج

ربط الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في تصريح له اليوم الجمعة بين دخول القوات التركية …