الرئيسيةأخبار العالممذيعة كويتية تسخر من بشار الأسد: شر البلية ما يضحك (فيديو)
أخبار العالم

مذيعة كويتية تسخر من بشار الأسد: شر البلية ما يضحك (فيديو)

سخرت المذيعة الكويتية (فجر السعيد) في برنامج لها على قناة (سكوب) من بشار الأسد عقب مطالبة الأخير في تصريحات صحفية الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بوقف ما سماه ضد احتجاجات أصحاب “السترات الصفراء” التي بدأت في 17 تشرين الثاني الماضي، ضد زیادة سعر الوقود، وارتفاع تكاليف المعيشة في البلاد.

وتهكّمت (السعيد) على تصريحات بشار الأسد حول احتجاجات فرنسا، بقولها “شر البلية ما يضحك.. في تصريح لبشار الأسد بخصوص أحداث فرنسا يطالب ماكرون بوقف أعمال.. قلقون للغاية على الشعب الفرنسي”.

وانفجرت المذيعة الكويتية بالضحك على الشاشة قائلة: “سبحان الله الدنيا دوارة.. المهم بشار الأسد يقول لفرنسا ديروا بالكم وحافظوا ع شعبكم”.

وكان سوريون على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي سخروا من تقرير تلفزيوني لـ قناة (الإخبارية السورية) التابعة لنظام الأسد، يصف احتجاجات (السترات الصفراء) بأنهم “ثوار سليمون وطلاب للحرية والعدالة ضد نظام ماكرون”، حيث ذكّر رواد مواقع التواصل القناة بقمع نظام الأسد للثوار السلميين في سوريا بالرصاص الحي، والبراميل المتفجرة والكيماوي، وقتل آلاف السوريين.

يشار إلى أن احتجاجات فرنسا تعد الأكثر عنفاً خلال السنوات الأخيرة، حيث أعلنت باريس إلغاء الضرائب على الوقود، كان مقرراً فرضها في 2019. والتي يقول ماكرون إنها ضرورية لمكافحة التغير المناخي وحماية البيئة.

أورينت

شارك برأيك