تخطى إلى المحتوى

مغني مصري في دمشق يدعم الأسد على طريقته “أنا الأسد أهو” (فيديو)

على طريقته الخاصة، دعّم المغني الشعبي المصري سعد الصغير، الشهير بأدائه الراقص، النظام السوري من خلال أدائه أغنية شهيرة يقول فيها: “أنا الأسد أهو” وسط تفاعل واسع من الجمهور المشارك في حفله الأخير.

وأحيا الصغير حفل رأس السنة في أحد الفنادق السورية، وشارك عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” وكذا عبر صفحته بموقع إنستاغرام، جزءًا من الحفل، وهو الجزء الذي يغني فيه أغنية يقول فيها “أنا الأسد أهو (ها أنا ذا الأسد)”. كما شارك أيضاً عدداً من الصور أثناء الحفل.

وعبر إنستاغرام، جاءت الكثير من التعليقات منتقدة الصغير، على اعتبار أن الأغنية التي شاركها يؤكد من خلالها دعم وتأييده لرئيس النظام السوري، وكتب أحد المعلقين –بحسب الصورة المرفقة في معرض الصور بالأسفل- منتقداً الصغير: “الأسد الـ (..) تُحييه وهو قاتل الأطفال بالكيماوي؟ (…) أنتم الفنانون كانت الشعوب هي سبب شهرتكم وتقفون من الحكام الذين يقتلونها؟!”، وعدد آخر من التعليقات المنتقدة والتي هاجم أصحابها نظام الأسد.

بينما لم تخل التعليقات الواردة على أنستاغرام من تعليقات التأييد للنظام السوري، فكتب أحد النشطاء: “أنا الأسد أهو.. عاش بشار الأسد ولا عزاء لـ (…) السعودية وأميركا وتركيا وإسرائيل”.


المغني الشعبي المصري سعد الصغير