تخطى إلى المحتوى

رسالة من قيادي في قسد إلى منتخب البراميل

أبدى مدير المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، مصطفى بالي، دعمه لمنتخب نظام الأسد المشارك بكأس آسيا 2019 لكرة القدم، التي تستضيفها الإمارات بين 5 يناير والأول من فبراير القادم.

ونشر بالي بيانا عبر صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “ما قلناه عن المنتخب في تصفيات كأس العالم نؤكد عليه في نهائيات كأس آسيا، منتخب سوريا هو منتخب الوطن، دائما كنا نفرح لانتصاراته ونبكي لخساراته”.

وأضاف: “سنتابع رجال البلد وهم يخوضون غمار المنافسة الآسيوية وستخفق قلوبنا حبا بهم و لهم، على أمل أن يكون المنتخب بوابة عبور إلى السلام المنشود”.

وأضاف: “في الحرب الأهلية اللبنانية قالوا ( اختلف اللبنانيون على كل شي واتفقوا على حبهم لفيروز)، في سوريا لنتفق على حبنا.

وانتقد سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي، الشعار الذي اختاره “منتخب البراميل” إلى كأس أسيا “فريق واحد، أمة واحدة، سورية واحدة”.

وأكدوا إنه ينافي واقع سياسيات النظام التي أدت لتقسيم سوريا لمناطق نفوذ بين روسيا وإيران، والتي تفرق بين السوري “الشبيح للنظام”، والمدني البسيط المغلوب على أمره، فكيف بالمعارض الذي تقطعت به السبل في شتات الأرض.

وانتهت قبل قليل مباراة جمعت منتخب نظام الأسد مع الفريق الفلسطيني ,وانتشر على مواقع التواصل تشجيع السوريين للفريق الفلسطيني ومتمنين له الفور على منتخب البراميل ,وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.