تخطى إلى المحتوى

الرئيس السوري الجديد يستقيل قبل وصوله للسلطة

أعلن عبد الله الحمصي، وهو شخصية سورية رشح نفسه لرئاسة سوريا عام 2021 بعد انتهاء المدة الرئاسية لرئيس النظام السوري بشار الأسد، عن استقالته من الترشح لرئاسة سوريا.

وقال الحمصي عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي :”لم يبقى ج،رم في العالم ولا تهمه لم يحملها الشعب السوري ألي من اليوم الذي اعلنت فيه اني ساكون رئيس سوريا المقبل وقمت بعمل فيدوهات ومشاريع مستقبلية لسوريا المستقبل كلفتني مئات الآلاف من الدولارات، كنت انا وأولادي الصغار أولى بها.


اتهموني بكل شي، وكانتي انا من سرق ودمر سوريا وقتل وشرد، شعبها خلال الخمسين عاما الماضية”.

وأضاف، بالنسبة للموضوع السياسي وفيديوهات ومشاريع سوريا، اتهمت باني احلم ، مجنون ، خائن ، عميل ، مدعوم من الماسونية العالمية واليهود ، والأمريكان ، حرامي ، سراق ، محتال، تاجر مخدرات ، تاجر في الأعضاء البشرية، انهالت على الشتائم من كل مكان”.

واستطرد: كنت اعلم ان نسبة ٩٩% منكم يستهزء مما اقوم به، وكنت اصبر واتحمل واتابع من أجل ال1% منكم فقط، حتى لا يفقدو الأمل لكني تعبت وتعذبت، إلى أن هداني الله اليوم وعلمت اني على خطأ، وان شاء الله هذا اخر يوم لي بالسياسة، ومن اليوم ماعاد لي علاقة بشي، لا مستقبل سوريا ولا حاضرها، وسأعود إلى عملي ومستقبلي انا فقط، وبالنسبة لموضوع المساعدات الإنسانية ، اتهمت باني ، متسلق ، اصعد على حساب الفقراء والمساكين والأرامل والمحتاجين ، متكبر ، من أين لك هذا المال لتصرفه بهذا الشكل الكبير على الناس، أن شاء الله من اليوم لن اساعد أحد، لا في السر ولا في العلن حتى لو شاهدته يموت أمامي، اموالي انا وأولادي أولى بها وما في حدى طلع بيستاهل، المهم الان، عرفتم الآن لماذا تخلى عنكم الجميع وانا واحد منهم”.

ويعرف الحمصي عن نفسه: عبد الله الحمصي صاحب مشروع سوريا 2021، ولدت في دمشق القديمة في حيّ “ساجعله مجهولا حاليا ” عام 1975 نشأت في بيتٍ دمشقيّ تقليديّ لأُسرَةٍ عربية دمشقيّة عريقة اصيلة اجدادي من كبار وجهاء مدينة دمشق العريقة منذ عام 1890 لاجدادي تاريخ عظيم في النضال والجهاد والتضحية وحب الوطن .

تنحدرُ عائلتي العريقة من أسرة عربيّة حجازية ويرجع نسب عائلتي القديم الى إلى عبد الله بن عمر بن مخزوم بن يقظة بن مرة بن كعب، وهم اجداد سيدنا خالد ابن الوليد قدمنا الى مدينة حمص فأقام اجدادي فيها.