الرئيسيةأخبار سوريانظرية جديدة من حارس منتخب البراميل ابراهيم عالمة “لاتحطوا العجلة بالدولاب” (فيديو)
أخبار سوريا

نظرية جديدة من حارس منتخب البراميل ابراهيم عالمة “لاتحطوا العجلة بالدولاب” (فيديو)

في إطار استعدادات #منتخب_البراميل لكرة القدم لكأس أمم آسيا عام 2019، وبعد تعادله مع فلسطين وخسارته من الأردن وتضائل آماله في إمكانية التأهل إلى الدور التالي من هذه البطولة.

ظهرعلى وسائل الإعلام حارس #منتخب_البراميل “إبراهيم عالمة” ليطلب من جماهير المنتخب أن تقف معه وتسانده وأن لا تستمع إلا أي كلام يحاك عن المنتخب واللاعبين والمشاكل فيما بينهم.

وأشار “عالمة” أن هنالك أشخاص لا تعجبهم مسيرة #منتخب_البراميل ويحاولون ((وضع العجلة بالدولاب)).

وتناولت العديد من وسائل الإعلام على فيسبوك مقطع الحارس “عالمة” وقد لقي العديد من التلعيقات المضحكة، ورصدنا بعض هذه التعليقات.

الصحفي محمد كناص الذي نشر الفيديو عبر صفحته الشخصية في تطبيق فيسبوك: ” الفيلسوف الحارس الشبيح ابراهيم عالمة يخترق عالم الفيزياء بنظرية جديدة تشرح سبب خسارة منتخب البراميل تقوم على مبدأ وضع العصا في الدواليب عفواً [ وضع العجلة في الدولاب ]…”.

وفي تعليق آخر نشره شخص يدعى “خالد قطان” قائلاً: ” أشو هالحكي الجديد هاد ونظريات جديدة، منيح ما كان معهن سهيل الحسن كنا سمعنا حكي ونظريات جديدة من كوكب المريخ “.

وشارك “محمد عبد العال” في التعليقات قائلاً: ” اذا المنظر العسكري عندن مخلوق فضائي ثلاثي الأبعاد اسمو سهيل الحسن بقا لا تستغرب تنشأ عنو مدارس بأطوال أذناب مختلفة “.

وكان “سهيل الحسن” قد قدم نظريات عديدة في اللاشعور والعالم، حاكها في ذات الأسلوب الفلسفي المبهم، ولم يقدم فيها أي شيء جديد أو واضح، فأثار جدلاً كبيراً حول شخصيته، ودرجة الانحطاط التي تمثل صورة كل ضباط آل الأسد وكل من يدين لهم بالولاء المطلق.

فبعض ماجاء في نظرياته السابقة: “على العالم كله أولا أن يعرف عدو العالم وعلى من يدعم أعداء العالم أن يعرف أنه ليس من العالم”!!

يتشارك أغلب مؤيدين نظام الأسد بعوامل عديدة ومنها قلة الفهم واختراع النظريات الجديدة التي تعتمد على الفلسفة التي لا أحد استطاع أن يفهمها حتى الآن.

شارك برأيك