تخطى إلى المحتوى

شقيق سعد الصغير يكذب ادعاءه بأن أملاكه سرقت أثناء تواجده في سوريا

تعرض المطرب الشعبي المصري “سعد الصغير” لموقف محرج بعد خروج شقيقه في تصريحات صحفية وتكذيبه بشكل رسمي، حول سرقة أملاكه من منزله في شبرا الخيمة بمصر.

وفي محضر رسمي، نفى “ناجي محمود حنفي” الشقيق الصغير لـ “سعد الصغير” رواية شقيقه، مؤكداً أن شقته بالطابق الرابع بمنطقة المنشية الجديدة بشبرا الخيمة، تعرضت لسرقة ثلاث شاشات تلفزيون وجهازين كمبيوتر فقط.

وأضاف أن تلك الشقة ملكه، وليست ملك شقيقه “سعد الصغير”، الذي لم يأت إلى شبرا الخيمة منذ 3 سنوات وذلك عند وفاة والدته، وأن “سعد الصغير” يعيش بمنطقة المهندسين بالقاهرة.

وبحسب مصادر إعلامية مصرية أنه في إطار التحقيقات تبين أن قائد مديرية أمن منطقة القليوبية، كان قد تلقى بلاغاً من مخفر شرطة شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من شقيق المطرب “سعد الصغير”، يفيد سرقة شقته.

وكشف “ناجي محمود حنفي”، شقيق الفنان “سعد الصغير”، أن حقيقة ما قاله شقيقه عن سرقة ثلاثة ملايين جنيه من شقته في شبرا الخيمة، وبعض الأجهزة الكهربائية، هي خبر كاذب جملةً وتفصيلاً.

وأضاف “ناجي محمود حنفي”: “لا يمكن أن أتهم أحداً ظلماً، وحررت محضراً برقم 1 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وتجري الآن التحقيقات حول الحادث وتعقب الجناة لضبطهم”.

وكان قد صرح سابقاً “سعد الصغير” أنه كان خارج البلاد، حيث تمت سرقة منازله الثلاثة، وسرفة كامل محتوياتها من أثاث ومقتنيات وأموال ومجوهرات وساعات ألماس، بالإضافة إلى سيارة صغيرة.

وأشار مصدر مقرب من “سعد الصغير” حينها، أنه فقد كل ما تحصل عليه من سنوات عمله في التمثيل والغناء وإحياء الحفلات والأفراح، حيث تقدر قيمة ما سرق بملايين الجنيهات.

يذكر أنه كان قد دعم المغني الشعبي المصري “سعد الصغير”، الشهير بأدائه الراقص، النظام السوري من خلال أدائه أغنية شهيرة يقول فيها: “أنا الأسد أهو” وسط تفاعل واسع من الجمهور المشارك في حفله الأخير.

حيث أحيا “الصغير” حفل رأس السنة في أحد الفنادق السورية، وشارك عبر صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام، جزءاً من الحفل.

وهو الجزء الذي يغني فيه أغنية يقول فيها “أنا الأسد أهو” (ها أنا ذا الأسد)، كما شارك أيضاً عدداً من الصور أثناء الحفل.

مدونة هادي العبد الله
يمنع نسخ المحتوى دون ذكر المصدر ورابط الموضوع تحت طائلة حقوق النشر