تخطى إلى المحتوى

إعلام النظام يتهم هادي العبد الله بفبركة فيديو أطول طابور غاز في اللاذقية!

اعتبر رئيس قسم الغاز في اللاذقية “أسامة عديرة” ، أنه لا وجود لأي أزمة غاز في محافظة اللاذقية، مضيفاً أن قسم الغاز يعمل بالطاقة الإنتاجية الكاملة.

وحول الفيديو الذي رصدته مدونة هادي العبد الله وتم نشره على منصات التواصل الاجتماعي ،ويظهر فيه مواطنون اصطفوا في طابور طويل بانتظار الحصول على اسطوانات الغاز في أحد أحياء اللاذقية، قال أسامة عديرة” خلال لقاء على قناة شام أف ام الموالية، أنه كرئيس قسم غاز لم يرَ مثل هذه الطوابير في محافظة اللاذقية، وأنها مجرد فبركات إعلامية، رافضاً الاعتراف بصحة الفيديو رغم وضوحه.

الأمر الذي دفع المذيع للاستغراب، وأكد لـ “أسامة عديرة” أن مراسل “شام إف إم” كان متواجداً وشاهد الطابور بعينه، فقال له “أسامة عديرة” أخبر مراسلكم أن يأتي إلي ليشاهد أنه لا يوجد أي طوابير.

واتهم رئيس قسم الغاز في اللاذقية “أسامة عديرة” أن هذا الفيديو هو من فبركات “هادي العبد الله”، وأنه هو وأمثاله هم شركاء في سفك الدم السوري.

وفي ردنا على هذه الافتراءات من رئيس قسم الغاز في اللاذقية “أسامة عديرة” ، نقول له أن هذا الفيديو صحيح وليس مفبركاً، وذلك بحسب الصفحات والمواقع الموالية، وحتى باعتراف من قبل متابعي التواصل الاجتماعي من الموالين للأسد والمقيمين في محافظة اللاذقية .

وفي إطار ردنا على مثل هذه الافتراءات والإدعاءات، قمنا برصد عدد كبير من التعليقات والمنشورات التي تؤكد صحة فيديو طابور الغاز في محافظة اللاذقية.

فهذا مراسل شبكة شام إف إم “سومر حاتم” يقول أن فيديو طابور الغاز صحيح ويبلغ طوله 500 متر، وهو في منطقة قوس النصر، ولكنه لم يصل إلى حي الدعتور في محافظة اللاذقية.

اللقاء الذي ادعى فيه “أسامة عديرة” أن الفيديو من فبركة هادي العبد الله

وقد قمنا برصد بعض التعليقات من الموالين في محافظة اللاذقية وأرائهم حول الفيديو المنشور

وهذه صفحة “اللاذقية الآن” الموالية تنشر خبر طابور الغاز، في محافظة اللاذقية التي تبث أخبارها منها، وهناك مئات التعليقات المؤكدة للفيديو.

وهذه قناة الـ “BBC” تنشر الفيديو، بعد أن وصل إلى أعلي نسبة تريندينغ خلال اليوم بعد الكم الهائل من المشاهدات والتعليقات عليه.

يذكر أن نظام الأسد، كان قد عمد منذ فترة إلى حجب موقع “مدونة هادي العبد الله” في سوريا على كافة الشبكات المحلية، محاولاً إسكات صوت الموقع ووصوله إلى السوريين في المناطق التي يسيطر عليها، لينقل معاناتهم تحت حكم الأسد، وما يتعرضون له من مآسي وظلم .

وكان قد اعتمد فريق التحرير في الموقع مؤخراً، على تكثيف الرصد المحلي في مناطق النظام والمناطق المحررة، مقتربين من هموم الناس ومشاكلهم، دون المساس بأهداف الثورة أو ثورية الموقع.

وفي موضوع حل مشكلة حظر موقع “مدونة هادي العبد الله” في سوريا، ينبغي عليكم تحميل أي برنامج لفك حجب المواقع كـ “الترا سيرف” أو أي برنامج في بي ان من خلال متجر التطبيقات على هاتفكم المحمول.

أو متابعة صفحتنا على موقع فيسبوك، والتي تتيح لكم ميزة “المقالات الفورية”، حيث أنكم لا تضطروا إلى مغادرة تطبيق فيسبوك ولا تدخلون الموقع أصلاً، وبإمكانكم من خلالها تصفح الموقع بشكل كامل وقراءة آخر الأخبار دون الدخول إليه.

مدونة هادي العبد الله

الوسوم: