تخطى إلى المحتوى

حسام جنيد يظهر مع زوجته ويدعي الشرف بالخدمة الاحتياطية (فيديو)

اتوقع بعد هالفيديو لحسام وامارات رح يشحطوه عالاحتياط قريبا
تناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام خبراً مفاده هرب الفنان السوري “حسام جنيد” صاحب أغنية “يا ريتني عسكري” من سوريا إلى دبي، وذلك بعد أن ورد اسمه في قوائم خدمة الاحتياط في جيش الأسد.

من جهة أخرى كانت قد نشرت إحدى الصفحات التي تحمل اسم الفنان “حسام جنيد” على فيسبوك منشوراً طالبت فيه بالدقة في نشر الأخبار.

وأكدت الصفحة أن الفنان “حسام جنيد” قد سافر إلى خارج البلاد وأوضحت أنه سيعود قريباً، إلا أنه من جهة أخرى لم تذكر أي معلومات عن دعوته إلى الخدمة الاحتياطية في جيش الأسد.

وظهر “حسام جنيد” يوم الأمس، في تسجيل مصور من داخل مطار دمشق الدولي، لتفنيد تلك الإشاعات التي كانت قد بدأت بنشرها إحدى الصفحات الموالية للنظام السوري.

وقام الفنان “حسام جنيد” بانتقاد تلفزيون الجديد اللبناني على مشاركته لخبر هربه إلى الإمارات بدون أن يتأكد منه، وذلك بعد وصفهم له بأنه “أبو الوطن باع الوطن”، و “حسام جنيد يهرب إلى الإمارات”.

وعاد الفنان “حسام جنيد” وقال أن هنالك صفحات موالية للنظام السوري، تعمل على إساءة سمعته ونشر الإشاعات حوله، فمرة قالت أنه خطف ومات، ومرة قالت أنه طلق زوجته، والآن تنشر أنه هرب إلى الإمارات.

وتحدى الفنان “حسام جنيد” الصفحات الموالية للنظام السوري والحاقدة عليه، بأن تقوم بمشاركة هذا التسجيل الذي قام به، وأكد أنه “أبو الوطن” وهو على قدر هذه الكلمة من المسؤولية قولاً وفعلاً.

كما أكد الفنان “حسام جنيد” أنه له الشرف عندما يتم طلبه إلى الخدمة الاحتياطية لكي يكون عنصراً من جيش الأسد ويفتحر بذلك.

وكان قد رجح عدد كبير من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، أن طلب “حسام جنيد” للاحتياط يأتي كرد مسؤولي نظام الأسد على كلام زوجته الفنانة “إمارات رزق”.

وذلك بعد أن نشرت على صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك انتقاداً للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها مناطق النظام واتهمت فيها المسؤولين في حكومة الأسد بالفساد وعدم الاهتمام بتأمين احتياجات المدنيين.

وأثار تسجيل الفيديو الذي قام به “حسام جنيد”، سخرية من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي وهذه بعض التعليقات التي جاءت رداً عليه.

حيث تقول “دعاء”: “مفكر حاله شي دولة، لحتى العالم بطيارة كلن يستغربوا، أنه رجع، لك أنا إذا بشوفك بالطريق بدي وقت لأعرفك”.

ويضيف “أحمد” قائلاً: “وهي رجع لحضن الوطن متله متل أبو جانتي معزز مكرم، والفقير عم يتفرج عللي صار فيه ولا حول له ولا قوة”.

وفي أحد التعليقات يقول “عبد الكريم حسين”: “يعني شو بيهمنا إن ظل ولا هرب، رح تنحل مشكلة الغاز برجعتوا مثلاً هههههه، لك مين فاضي إلك”.

مدونة هادي العبد الله