تخطى إلى المحتوى

سوري ينال جائزة بقيمة مليون دولار في دبي

ضمن مسابقة “مليونير الألفية” التي تمت إقامتها في دبي بالإمارات، أصبح “رياض عنقة إسماعيل”، وهو مواطن سوري مقيم فى دبي منذ ما يقارب الخمس سنوات، الفائز المحظوظ بجائزة قدرها مليون دولار أمريكي.

وذلك خلال سحب أجرته سوق دبي الحرة يوم الأمس الأربعاء، فى “كونكورس إيه” بالمبنى الثالث في مطار دبي الدولي، حيث تم إعلان النتائج على الحساب الرسمي لسوق دبي الحرة على موقع تويتر.

حيث أن “رياض عنقة إسماعيل” هو رجل أعمال سوري يبلغ من العمر 40 عاماً، ويقيم فى دبي، وكان قد أعرب عن سعادته الكبيرة بالفوز.

قائلاً: “هذه مفاجأة رائعة فالبطاقة التي اشتريتها يوم 7 كانون الثاني الماضي أثناء توجهي إلى سوريا لقضاء إجازتي السنوية، كانت السادسة لي، وأكاد لا أصدق بأنني الفائز، وأشكر سوق دبي الحرة”.

ويعد “رياض” سابع شخص سوري الجنسية يفوز بجائزة “مليونير الألفية” منذ انطلاقتها فى عام 1999، حيث يتم كل فترة سحب على جوائز من هذا النوع ضمن سوق دبي الحرة منذ عدة سنوات.

وخلال السحب تم تقديم عرض للفائز فى السلسلة السابقة، وهو “أبهيشكل كاثيل”، هندي الجنسية، ومقيم فى إمارة الشارقة الإماراتية، ويعمل مضيفاً فى العربية للطيران، وأيضاً أعرب عن سعادته بالمشاركة في العرض.

كما أعلن القائمون على الجائزة أن مواطن سعودي يدعى “عمار” كان قد فاز أيضاً بسيارة من نوع “بنتلي”، في مسابقة “فاينست سربرايز” أي “المفاجأة الأخيرة” والتي تتضمن سيارات ودرجات نارية.

ويبلغ إجمالي عدد الفائزين بجائزة “المليون دولار أمريكي”، 149 شخصاً حتى عام 2012، بينما بلغ عدد الفائزين بالسيارات 1539 شخصاً.

وتم تقديم الجوائز بحضور “كولم ماكلوكلين”، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، و”راميش سيدامبي” رئيس العمليات التشغيلية في السوق.


مدونة هادي العبد الله