الرئيسيةأخبار سورياموقع موالي للنظام يَـسخر من حافظ بشار الأسد (صور)
أخبار سوريا

موقع موالي للنظام يَـسخر من حافظ بشار الأسد (صور)

نشر أحد المواقع الموالية لنظام الأسد في سوريا، صورة تَـسخر من “حافظ بشار الأسد”، الأمر الذي تسبب بموجة غضـ.ب بين صفوف الموالين جراء هذا الفعل.

حيث قام موقع “يوميات قذيفة هاون”، بنشر خبر عن تفوق طفل سوري ضمن مجال الرياضيات في بلد لجوئه ألمانيا، مرفقاً الخبر بصورة ساخرة من ابن رأس النظام “بشار الأسد”.

ولاقت الصورة استهجاناً من قبل موالي النظام، حيث تبين أن الموقع الموالي قام بنسخ الخبر مع الصورة المصممة له من أحد المواقع المعارضة، ليسارع من أجل حذف الخبر لاحقاً على أغلب المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت فيما بعد، صفحة الموقع الموالي بنشر بيان قالت فيه: “إن الصفحة والموقع تعرضا للتهكير من قبل مجهول لدقائق”، مضيفةً أن “الفريق التقني للصفحة تمكن من استرجاعها”.

وعلق بعض الموالين على مواقع التواصل الاجتماعي على بيان الموقع بالسخرية جراء هكذا تبرير، حيث علق أحد الأشخاص قائلاً: “الفريق التقني قلتلي، شو قلبتو دولة مدري قناة الجزيرة”، فيما علق آخر بقوله: “لأنو مفكر حالك عامل صفحة البيت الأبيض، قبح الله وجهك هنت والفريق التقني تبعك”.

فيما علق معارضو الأسد على هذا الخبر مستهزئين بالموقع وبهكذا خطاً يرتكبه، وقال “محمد”: “راح فيها أبو قذيفة هاون، طار لعند صاحبو وسام الطير هههههه”، فيما علق “نديم”: “أبصر في أي فرع أمن هو الآن”.

وحتى الآن لا يعرف مصير الشخص الذي قام بنشر صورة “حافظ الأسد”، وما إذا كان سيتم استدعاؤه من قبل الأفرع الأمنية كما حصل مع مدير شبكة “دمشق الآن” الموالية أيضاً “وسام الطير”، بسبب نشره استطلاع رأي ضد حكومة النظام والأوضاع المعيشية.

يشار إلى أن صفحة “يوميات قذيفة هاون” من أكثر الصفحات الموالية متابعةً، حيث وصل عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إلى أكثر من 4 مليون متابع.

مدونة هادي العبد الله

شارك برأيك