تخطى إلى المحتوى

سوزان نجم الدين بجانب فاندام لتقدم صورة عن الإسلام (فيديو)

كشفت الممثلة السورية “سوزان نجم الدين” عن تفاصيل دورها بفيلم “حملة فرعون”، والذي تشارك في بطولته إلى جانب الممثل الشهير البلجيكي “فاندام” والملاكم الأمريكي “مايك تايسون”، حيث أن الفيلم هو من إنتاج شركة “السبكي” المصرية.

وقالت “نجم الدين” إنها تجسد دور “جليلة” في فيلم “حملة فرعون”، مشيرةً أنها بدأت التصوير بمشهد النهاية للشخصية وهذا ما أشعرها بالقلق.

وأضافت “نجم الدين” أنها تقوم بدور سيدة لها شأن كبير في قريتها، موضحةً أن مشاهدها تجمعها بـ “تايسون” و”فاندام” وبالممثل المصري “عمرو سعد”.

مضيفةً أن أحداث الفيلم تتمحور حول دورها الذي يشكل أساس الفيلم، ويشارك معها في الفيلم ممثلين مثل محمود عبد المغني، روبي، محمد لطفي، رامز أمير، الإيطالية مايا، وعدد آخر من الممثلين، كما أن الفيلم من إخراج “رؤوف عبدالعزيز”.

إلا أن وسائل الإعلام الفنية كانت قد كشفت أن فيلم “حملة فرعون” الذي تلعب بطولته “نجم الدين” يتناول مواضيع تخص الدين الإسلامي وإظهار صورته الحقيقية الناصعة.

الأمر الذي أزعـ.ج الكثير من متابعي التواصل الاجتماعي من اختيار شخصية كـ “سوزان نجن الدين” لتمثل دور البطولة في فيلم سيظهر صورة عن الدين الإسلامي.

وكانت قد أرجعت الفنانة “سوزان نجم الدين” سبب انفصالها عن زوجها، إلى خلافاتهم السياسية والطـ.ائفية التي ظهرت بالأسرة، مشيرةً إلي أنها راهنت على وطنها بتأييدها لرأس النظام “بشار الأسد”، وفق قولها.

مضيفةً قولها: “أن بشار الأسد وضع سوريا ضمن أهم البلاد العربية اقتصادياً وأمنياً، حيث كانت البلاد تعيش حالةً من الاستقرار وتطورت سياحياً بشكل كبير”، بحسب تعبيرها.

ومؤكدةً على “أن البديل القادم باسم الوطن يرغب في الحصول على المال والشهرة، وإراقة الدماء وإنعاش الطـ.ائقية وهو ما لا يمكن أن تقبله على وطنها”، وفق وصفها.

مدونة هادي العبد الله