تخطى إلى المحتوى

ضابط وعناصر في الجيش يغنون “آه يا حنان” ورئيسهم يبيع الجولان (فيديو)

تداولت صفحات موالية لنظام الأسد على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تسجيلاً مصوراً يظهر ضابط في جيش النظام يجبـ.ر عناصره على ترديد عبارة “آه يا حنان”، والتي كانت قد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً.

حيث يظهر في التسجيل الذي تناقلته وسائل إعلام موالية للنظام، قيام الضابط في أحد الحصص التدريبية بغناء “آه يا حنان، مشكورة عالخيـ.انة، مساء الخير، مساء الشهرة..”.

فيما قام العشرات من العناصر من خلفه بترديد الأغنية معه، بينما يقوم الضابط بتصوير ذلك عبر هاتفه المحمول، وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاقى التسجيل المنشور ردود أفعال سـ.اخرة جداً من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصةً من الموالين للنظام، حيث علق أحدهم قائلاً: “هذا مستواهم، وزيادة شوي”.

فيما علق شخص آخر قائلاً: “إن لم تستح فاصنع ما شئت”، كما تساءل شخص آخر بقوله: “شو كنتوا منتظرين من هيك جيش، يحرر الجولان مثلاً؟؟”.

كما قال شخص آخر:”خلينا محتفظين بهاد الفيديو، هاد واحد من بين مليون سبب ليش ثورتنا اسمها ثورة الكرامة، وأضاف آخر قوله: “فعلاً جيش أبو شحاطة، هاد مستوى جيش أب شحاطة”.

ووصف أحد المعلقين على التسجيل المنشور، بالقول: “متل القطيع شاحطهن الضابط وراه وعم يرددوا، لك هاد جيش زبالة”، بينما تهـ.كم أحدهم بقوله: “آه ياحنان، راح الجولان، وباعوا أسير الأحزان”.

يذكر أنه انتشر مؤخراً فيديو لشاب خليجي يلقب نفسه بـ “أسير الأحزان”، حيث تحولت جملته “آه يا حنان” إلى أغنية اجتـ.احت كافة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

مدونة هادي العبد الله