تخطى إلى المحتوى

سهيل الحسن يرد على قرار ترامب بخصوص الجولان على طريقته الخاصة (فيديو)

انتشرتسجيل مصور للعميد في جيش النظام “سهيل الحسن”، اليوم الأربعاء على مواقع التواصل ما اشعـ.ل سخـ.رية العديد من المتابعين المعـ.ارضين لنظام الأسد.

حيث أن التسجيل تم اعتباره من ضمن حملة الـ.رد من قبل العميد “سهيل الحسن” قائد قوات “النمر”، على اعتراف الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” مؤخراً بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحـ.تلة.

وظهر “النمر” داخل طائرة مروحية عسكرية في جولةٍ على جبهات القتـ.ال التي تفصل جيش النظام عن المعارضة السورية في أرياف إدلب وحماة، وسط تشغيل أغنية “نعم يا حماة البلاد”، والتي تعرضها القنوات التلفزيونية الموالية لنظام الأسد بشكل متكرر.

الأغنية التي تحمل في كلماتها: “من الصخر في شامخات القنن، قلعتم فكنتم قلاع الزمن، ومن صولة العزم بين المحن، ولدتم فصنتم تراب الوطن، ولدنا حماة البلاد، ولدنا حماة البلاد، وأبطال جيل يرى في الكفاح طريق الفلاح، وفي كل شبرٍ من الوطن الأم للعزم ساح، نعم.. نعم.. يا حماة البلاد”.

وسرعان ما أشعـ.ل هذا التسجيل مواقع التواصل الاجتماعي سخـ.رية من “النمر” ومن نظام الأسد، حتى أن بعض المتابعين دعوا “سهيل الحسن” إلى التوجه لتحرير الجولان بدلاً من تقديم الاستعراضات العسكـ.رية على المدن السورية الثائرة ضد نظام الأسد.

حيث قال أحدهم معلقاً: “جرندايزر انطلق، جد ما بيستحوا هدول، لك روح عالجولان اعمل جولة هنيك، مشغل أغنية وطنية عن الجولان فوق إدلب”.

بينما تهـ.كم شخص آخر بقوله: “لك وين طايرين بهالزحمة، إذا بدكن تروحوا تحرروا الجولان، ترا ما بحقلكم تعفشوا شي لأنو حافظ باعها مع العفش، حاسس الطيارين عميضحكوا ضحكة سخرية عالحمار اللي محملينه ورا”.

وسخـ.ر آخر بقوله: “هههههه ع جبهات إدلب قلتلي، وعم يعبر عن تضامنه بأغنية هههه، أكيد الجيش الإسرائيلي ما رح ينام الليل بعد ما يشوف الفيديو ويسمع الأغنية”.

كما علق شخص آخر بالقول: “حطوله إشاره للحمار، مخربط نازل فوق حماه مخربط بالخريطة، بيواجهوا إسرائيل بدبكات وأغاني وشعارات، ويواجهون السوريين بالطائرات والقنـ.ابل، فعلاً أنهم وقحـ.ين وأنـ.ذال”.

مدونة هادي العبد الله