تخطى إلى المحتوى

غوار يقلد توقيع ترامب ويـُحرج نفسه (فيديو)

رد الممثل السوري “دريد لحام” والذي يعتبر أحد أبرز الممثلين السوريين الموالين لرأس النظام “بشار الأسد” ولجيشه، على قرار الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” المتعلق بالجولان بذات الطريقة.

حيث نشرت صفحات إخبارية موالية اليوم الخميس مقطعاً يظهر فيه “دريد لحام” وهو يوقع أوراق ومن ثم يوجه نظره إلى الكاميرا التي تقوم بتصويره، موجهاً رسالةً.

ويقول “دريد لحام” في رسالته: “هذا قرار بإهداء ولاية كاليفورنيا، وهي واحدة من الولايات المتحدة الأمريكية للمكسيك”، بحسب قوله.

وليضيف “دريد لحام” بالقول: “وعلى كلٍ هذا القرار تبعي قيمته، بحجم قيمة قرار الإرهـ.ابي ترامب بإهداء الجولان للإرهـ.ابي نتنياهو”، بحسب وصفه.

وختم “دريد لحام” مقطعه المصور بقوله: “الجولان سورية ورح تبقى سورية”، حيث أثـ.ار هذا المقطع من سخـ.رية واستهـ.زاء السوريين من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الرد المضحك.

حيث علق أحد الأشخاص على هذا المقطع قائلاً: “مظاهرات عارمة في الولايات المتحدة تنـ.ديداً بقرار غوار بإهداء ولاية كاليفورنيا للمكسيك، وتنـ.ديد دول الانحياز وكذا منظمة الوحدة الأمريكية”.

بينما سخـ.ر شخص آخر بقوله: “هههههههه حدا انتبه على الصفحة بالانكليزي دايرها بالمقلوب هههههههه”، وعلق آخر قائلاً: “هاد أحد مشاهدك المسرحية، لك لسا عندك قدرة عالتمثيل لهلأ”.

وأضاف شخص تعليقه بالقول: “كونوا جديين شبعنا مسخرة، اللي بيسمعك عبتنتقد بفكرك أنهيت مشاكل العالم، وأنت فقط لتضيع الوقت ياريت نقدك له قيمة، لأ ومعترف بهاد الشي”.

فيما قال شخص آخر: “دائماً تفاجئوننا بالرد العـ.نيف القـ.اسي، اضـ.رب نيـ.رانك لا تـ.رحم”، وعلق آخر بالقول: “مازال كل هالشي متضايق من أمريكا، ليش لابس طاقية كاوبوي الأمريكية”.

كما علق شخص آخر بقوله: “ياغبي الجولان من عام 1967 انباع، لما كان الدولار بليرتين، واليوم الدولار 535 من وين لوين بدكون تقدروا ترجعوه” .

وكان “ترامب” قد وقع خلال زيارة قام بها رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” للبيت الأبيض يوم الاثنين الفائت على إعلان يمنح تل أبيب اعترافاً رسمياً بأن الجولان أرض إسرائيلية.