تخطى إلى المحتوى

أمل عرفة تدخل على الخط وتتغزل بمنسف الجولان

الممثلة السورية “أمل عرفة” خلقت جـ.دلاً بعد تصريحاتها الأخيرة لقناة سما الفضائية الموالية للنظام، والتي جاءت على خلفـ.ية موضوع الجولان السوري.

وظهرت “أمل عرفة” على شاشة تلفزيون قناة سما الموالية، قائلةً: “لو أن هناك مـ.زاد علني لبـ.يع أشياء سورية خاصة، لبلغت قيمتها المليارات، وذلك تقديراً لكثرة الخيرات التي تعم البلاد”، بحسب وصفها.

وأضافت “أمل عرفة” بالقول: “لو أن التراب السوري مخصص للبـ.يع، لكان منسف من تراب الجولان يقدر بمليارات الدولارات”، بحسب تعبيرها.

الجدير بالذكر أنه كان قد سخـ.ر ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي من صورة قام بها نظام الأسد بوضع علم النظام على منسف تراب من الجولان السوري.

حيث علق ناشطون على الصورة بقولهم: “بعملية نوعية نظام الأسد يستعيد هضبة الجولان، عبر وضع علم النظام على تراب مستورد من الجولان المحـ.تل”.

فيما علقهم أحدهم على هذه الصورة بقوله: “يقال إن الصينية الخضرا التي وضعوا فيها ثلاثة كيلوات من تراب الجولان مسـ.روقة من معونات النازحين، والتراب ربك عليم من أين، ما رأيكم؟”.

يذكر أن الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” كان قد وقع يوم الاثنين الماضي، على قرار رئاسي تعترف من خلاله واشنطن بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية المحـ.تلة.

يشار إلى أن “أمل عرفة” كانت قد صرحت عند بداية الأحداث في سوريا قائلةً: “أنا لا أفهم بالسياسة، ولكني أستغرب من انتقـ.ادات البعض للفنانين السوريين لتأخرهم في التعليق على الأحداث الجارية، فنحن نرى الأوضاع المتـ.أزمة في لبنان، فلماذا لم نشهد أي انتقادات للفنانة إليسا مثلاً أو لراغب علامة لعدم تعليقهم على الأحداث!”.

وأضافت “أمل عرفة” قولها: “ما أنا متأكدة منه هو أني ضد الدم وضد الشـ.غب، أنت كمتظاهر إن أردت أن تأخذني من خلال تظاهراتك إلى مكان أفضل وأجمل فأنا معك، أما أن تأخذني إلى المجهول فأقول لك لا”.

كما قالت “أمل عرفة”: “أنا لا أستطيع فهم كيف يسمح لأوباما بقتل الإرهـ.ابي الكبير أسامة بن لادن ورمي جثـ.ته في البحر لأنه إرهـ.ابي، ولا يسمح لسوريا بالقضـ.اء على الإرهـ.ابيين والإرهـ.اب الواقع داخل أراضيها”.

في تأكيدٍ منها على موقفها الموالي لنظام الأسد، والمصدق لروايته الرسمية الكاذبة حول أن سوريا تتعرض لإرهـ.اب ولا يوجد هنالك ثورة وشعب مظـ.لوم.

مدونة هادي العبد الله