تخطى إلى المحتوى

ممثلة موالية تتمنى أن يكون اسمها “بشار” وبرجها “الأسد”

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي تصريحاً للممثلة السورية “غادة بشور” المعروفة بمواقفها الموالية لنظام الأسد، والتي تمنت لو أنها رجل حتى تختار اسم “بشار” ليرافقها حتى ممـ.اتها.

حيث أبدت “غادة بشور” سبب اختيارها لاسم “بشار” لشـ.دة إعجابها بشخصية رأس النظام “بشار الأسد”، والذي تربطه بها علاقة صداقة شخصية.

إلا أن الأمر المثـ.ير للاستغراب هو أنها أيضاً تتمنى أن يكون “برج الأسد” هو البرج الفلكي لها، كونها تتفائل بهذا البرج كثيراً لأنه يحمل اسم “الأسد”، في إشارةٍ منها إلى رأس النظام “بشار الأسد”.

حيث أثـ.ارت الجدل الممثلة “غادة بشور” بهذه التصريحات من جديد، حتى انهالت التعليقات والردود والسخـ.رية والاستـ.هزاء على هذه التصريحات التي كانت قد نشرتها الممثلة “غادة بشور” خلال تعليقها على أحد المنشورات في موقع فيسبوك.

يذكر أن الممثلة “غادة بشور” المعروفة بولائها لنظام الأسد كانت قد قالت في وقتٍ سابق إنها تفكر باعتزال المجال الفني احتجـ.اجاً على قرار الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” الأخير حول الجولان السوري المحـ.تل.

حيث أن “غادة بشور” كانت قد تلقت صـ.دمة كبيرة على اعتراف الولايات المتحدة بضم الجولان لـ “إسرائيل”، إلا أنها عدلت عن قرارها، وذلك لإدراكها فيما بعد أن رسالتها الوطنية لا تصل إلا عبر الفن والتمثيل.

الجدير بالذكر أن “غادة بشور” كانت قد صرحت في مقابلة سابقة بقولها: “سيبقى النظام بكل تأكيد ولن يسقط، وهو ممثل بالنسبة إلي بالسيد الرئيس بشار الأسد الذي يعرف لماذا صمد وكيف يصمد، وإلى أين سيقود البلد، الفشل سيكون في الضفة الأخرى، ثقوا بذلك وسترونه جلياً أمامكم في أسرع من لمح البصر” وفق قولها.

حيث أبدت “غادة بشور” أنها مؤمنةً بعمق حول الدور الكبير الذي يؤديه رئيس بلادها في دعم محور المقاومة والممانعة في المنطقة، بحسب تعبيرها، ومعبرةً عن انتصار النظام الذي بات وشيكاً وفق رأيها.

مدونة هادي العبد الله