تخطى إلى المحتوى

وسيم الأسد يقيم مأدبة فخمة مفتخراً بمشاريعه التجارية (فيديو)

نشر “وسيم بديع الأسد” ابن عم رأس النظام “بشار الأسد” مقطع فيديو يظهر احتفاله داخل إحدى الفيلات الخاصة يه في مدينة الضمير بريف دمشق، وذلك بمناسبة افتتاحه عدداً من المقالع المختصة باستخراج مواد البناء في تلك المنطقة.

حيث ظهر “وسيم الأسد” في مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي في موقع فيسبوك، إلى جانب عدد من أصدقائه وهم جالسون على مأدبة طعام ضخمة، وبرفقتهم عدد من عناصر وضباط قوات الأسد في مدينة الضمير، بمناسبة افتتاح 3 مقالع لاستخراج مواد تستخدم في البناء والإعمار في منطقة البتراء.

ويتزمن ذلك في وقتٍ تعيش فيه مناطق نظام الأسد أ.زمة خـ.انقة ونقصاً في وقود السيارات، وسط تجمع طوابير السيارات أمام محطات الوقود لأيام، من أجل الحصول على كمية قليلة من المحروقات كانت قد خصصتها حكومة الأسد للمركبات في مناطق النظام عبر نظام البطاقة الذكية.

يذكر أن “وسيم الأسد” كان قد هـ.اجم الموالين المنتقدين لعجـ.ز حكومة الأسد عن تأمين الغاز، والكهرباء والوقود والماء وحليب الأطفال للمواطنين، وذلك بعد نحو شهر من حالة غليان شعبي قادها فنانون وشخصيات موالية، بسبب ما تعانيه مناطق النظام من سـ.وء الأوضاع المعيشية.

وقال “وسيم الأسد” وقتها: “كل يوم عم نشوف ناس تسـ.ب الحكومة وتحملها مشكلة الغاز والكهربا، بس الجاهل الأعمى ما بيعرف أنو أمريكا غرقتلنا باخرة محملة بالغاز، وهلق في مؤامرة جديدة ضدنا اقتصادياً”.

كما وصف “وسيم الأسد” منتقدي عجز حكومة الأسد بأوصاف مخـ.لة بالآداب، وبعبارات بـ.ذيئة، وصلت لدرجة تخيير الناس بين السكوت على الأز.مة الحاصلة في المواد الأساسية، أو دخول من وصفهم المسـ.لحين عليهم وعلى نسائهم.

حيث أنه سرعان ما شـ.ن رواد مواقع التواصل هجـ.وماً لا.ذعاً على “وسيم الأسد”، حيث قال أحدهم: “وسيم بديع الأسد عم يقولها للشعب هيك، يا بتعيش يا حيوان عيشة الدواب بمزرعة عمي حافظ وعيلة الأسد بسوريا من تم ساكت، وبتوقف مع الدولة والحكومة بالصرماية لأنو في مؤامرة اقتصادية عالبلد”.

فيما علق شخصٌ آخر على فيديو “وسيم الأسد” بقوله: “هيك أشكال بتخليك تعرف أنه حتى لما الناس تطالب بأبسط حقوق المعيشة وبمصاري مو ببلاش، عم ينداس عليها”.

حيث ماتزال أ.زمة المحروقات تتفـ.اقم في المناطق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد ولاسيما العاصمة دمشق، حيث لم تعد المؤسسات والوزارات التابعة لحكومة الأسد قادرة على تأمين البنزين حتى لعناصرها ووسائل النقل التي تملكها.

مدونة هادي العبد الله