تخطى إلى المحتوى

محمد أوسو يعود بمسلسل جديد بعد أن غاب 10 سنوات بسبب النظام (فيديو)

نشر الممثل السوري “محمد عمر أوسو” مساء يوم أمس السبت حلقته الأولى من مسلسله الجديد الذي أعلن عنه، والذي يدعى “الأعدقاء”، وذلك بعد غيابه عن التمثيل منذ اندلاع الثورة السورية ضد رأس النظام “بشار الأسد” في عام 2011.

حيث يعود الممثل “محمد أوسو” في الحلقة الأولى من مسلسله “الأعدقاء” بشخصية جديدة هي “نور عتمة”، والتي تناولت موضوع جديد حيث حملت الحلقة الأولى اسم “أهلا وسهلاً وبئس المصير”.

إقرأ أيضا بعد أن اعتقله النظام وهاجر إلى أمريكا “محمد أوسو” يعود بمفاجأة للسوريين

ومنذ فترة كان قد نشر “أوسو” صورة ترويجية خاصة بالعمل عبر صفحته الشخصية في موقع فيسبوك، وذكر “أوسو” أن عمله الجديد “الأعدقاء” سيبدأ عرضه عبر قناته الخاصة على موقع يوتيوب.

حيث أن مسلسل “الأعدقاء” هو مسلسل سوري من تأليف وبطولة الممثل “محمد أوسو”، والذي يحكي قصة الأعداء الأصدقاء، الأمر الذي دفعه لانتقاء اسم يجمع الكلمتين معاً بـ “الأعداقاء”، في حين سيجري عرضه على بعض القنوات التلفزيونية ضمن مسلسلات شهر رمضان 2019.

والجدير بالذكر أن “محمد أوسو” يعود بمسلسله الجديد للساحة الفنية بعد غياب دام عشرة أعوام، وكان قد أعلن عن عودته إلى مجال التمثيل من خلال مقطع فيديو مصور عبر فيه عن اشتياقه للجمهور وعن بدء تحضيره لمسلسل “الأعدقاء”.

العمل الذي يضم إضافةً إلى “محمد أوسو” كلٍ من الممثل السوري “أدهم مرشد”، و”سارة العيسى”، و”هيا حمداني”، و”معتز حمامي”، و”زكي الحمصي”، و”نوح مستو”، وأيمي لونغ”، و”راما الحمصي”، و”غزوان ميداني”.

وكان قد أطـ.لق “أوسو” الفيديو الترويجي الخاص بالمسلسل، في 9 من تشرين الثاني من عام 2018، على قناته الخاصة في موقع يوتيوب، محققاً مشاهدات فاقت الـ 350 ألف مشاهدة.

يذكر أن غياب “محمد أوسو” عن التمثيل جاء عقب اعتقـ.اله من قبل نظام الأسد بعد اندلاع الثورة السورية عام 2011، حيث لف الغموض مصيره إلى أن ظهر بعدها في صور ومقاطع فيديو، أعلن فيها سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي هو يقيم فيها حالياً.

الممثل “محمد أوسو” هو ممثل وكاتب سوري كـ.ردي من مواليد دمشق عام 1978، حاصل على الجائزة الأولى في مهرجان دمشق الخاص بالأعمال التلفزيونية السورية عن مسلسله “بكرا أحلى”، والذي كان أول عمل يخطو به إلى عالم الشهرة، حيث قام بتأليفه والتمثيل فيه من خلال أداء شخصية “كسمو”.

مدونة هادي العبد الله