تخطى إلى المحتوى

وائل رمضان ينتقد النظام على قبوله بعودة أحد الفنانين المعارضين له (فيديو)

انتقد الممثل السوري “وائل رمضان” نظام الأسد على طريقة استقباله أحد الفنانين السوريين الي كان قد انشق عنه، ولجأ إلى عدة دول عربية، حتى أن ذلك الممثل قام بوصف النظام بـ “القـ.اتل”.

كما وهاجم “رمضان” خلال لقاء إذاعي مع “إذاعة نينار FM” الموالية للنظام، ذلك الفنان السوري على تلك المبادئ التي يعمل بها، واصفاً إياه بأنه كان مدعوماً من قبل كافة الأفرع الأمنية قبل انشقاقه عن النظام.

اقرأ أيضاً: عابد فهد يحصل على جائزة أفضل ممثل عربي ويهديها لجيش الأسد (فيديو)

حيث كان قد استغرب “رمضان” من ذلك الفنان على موقفه الذي انقلب فجأةً ضد النظام، وأصبح يشتمه بكل الألفاظ والعبارات الشنيعة، كما أنه أصبح يصفه بأبشع الكلمات.

لافتاً بقوله: “واحد كان قاعد بحضن الدولة، آخد بيت وسيارة وراتب ومدعوم من المخابرات كلها ومفروض بكل الأعمال، في أكتر من هيك صراحة”.

كما أضاف “رمضان” بالقول: “فجأة انقلب هالواحد وصار النظام بالنسبة إله، غاشم وقاسي وقاتل، وراح وقعد بحضن ناس برا لسنة ونص، وهني عم يصرفوا عليه”.

وتابع “رمضان” حديثه قائلاً: “وبعدين هالناس ملوا منه لهالواحد وقلعوه، قام راح عمصر وعلبنان وهون وهون، وصار يشتغل بالأعمال العربية المشتركة”.

وأكمل حديثه “رمضان قائلاً: “وفجأة ناس جابوه على سوريا ودعموه بالدخول وقدمولوا فرص ومصاري ورجع عحضن النظام اللي كان قبل داعمه واللي كان يسبه كمان”.

اللافت بالأمر أنه بدا على وجه الممثل السوري “وائل رمضان” استيائه الشديد من ذلك الفنان، حيث توجه إلى مقدم اللقاء وهو مندهش مما يحصل في سوريا بالنسبة للفنانين العائدين إلى حضن النظام، بعد خروجهم السابق ضده.

وتابع “رمضان” حديثه قائلاً: “لا تقلي كيف لأني ما عم أقدر أعربها، حاج لأن إذا كفيت أكتر من هيك، بدي قول أسماء، وأنت بتعرف أنه أنا ما عندي مشكلة أقول وبقول”.

حيث يرى متابعون أن “وائل رمضان” كان يقصد بكلامه زميله الفنان “عابد فهد” الذي لم يعلن عن تأييده الصريح لنظام الأسد في بداية الثورة السورية، ولكنه مؤخراً أعلن عن تأييده لنظام الأسد وجيشه، ومن ثم عاد إلى حضنه.

يشار إلى أن “عابد فهد” كان قد أهدى جائزة “الموريكس دور” عن دوره في مسلسل “طريق” إلى جيش الأسد وإلى الجيش اللبناني، واصفاً بأن الأخير وقف إلى جانب جيش الأسد وقفة عز، بحسب وصفه.

كما ويعرف عن الممثل “وائل رمضان” موقفه المؤيد لنظام الأسد، حيث كان قد برز اسمه إلى جانب اسم زوجته الممثلة “سلاف فواخرجي”، بعد صورة جمعت بينهما إلى جانب “أسماء الأسد” زوجة رأس النظام “بشار الأسد”.

مدونة هادي العبد الله