تخطى إلى المحتوى

عابد فهد يكشف سبب إهداءه جائزة الموريكس لجيش الأسد (فيديو)

كشف الممثل السوري عابد فهد عن السبب الحقيقي إهدائه جائزة الموريكس لجيشي النظام ولبنان، معتبراً أن هذا الجيش دفع ثمناً باهظاً خلال الحرب وأن إهداء الجائزة نابع من إنسانيته ووطنيته.

وذلك في جوابه على سؤال المذيعة عن تقديمه الجائزة للجيش السوري، خلال حلقة خاصة بمناسبة إطلاق باقة مسلسلات قناة” الجديد “الخاصة برمضان، مع المذيعة رابعة الزيات .

وقال فهد ” شفت بعيني قديش في ضحايا، قديش في شهداء بسوريا، بعرف أنهن ضحوا انوا هدا الجيش دفع تمن كبير متل كل السوريين“.

وأضاف الممثل الموالي للنظام: “أثناء التصوير دخلت بيوت كتير ما شفت فيها ألا شهداء وناس فقراء وولاد أيتام فهدا نابع من إنسانيتي ووطنيتي”.

وأعقب فهد:” لما تزرع حب بتلاقي حب بكفي حقد وكراهية وتفرقة.

اقرأ المزيد:رد الفنان عبد الحكيم قطيفان على إهداء عابد فهد جائزة لجيش الأسد (فيديو)

في حين أتهم عابد فهد عائلات وأطفال اللاجئين السوريين في المخيمات بأفعال غير أخلاقية وممارسات معيبة وفق تعبيره.

بالمقابل أثارت عودة الممثل للعمل في” الدراما الوطنية“، انتقادات واسعة من قبل موالي النظام عبر مواقع التواصل اجتماعي متهمين إياه بتشويه صورة رجال الامن والشرطة والجيش، من خل أدواره الفنية.

 وكان الممثل الموالي لنظام عابد فهد قد أثار موجة من انتقادات على مواقع التواصل اجتماعي، بعد إهداء فوزه بجائزة” الموريكس عن دوره في مسلسل” طريق حيث قال: “أهدي الجائزة لجيشنا السوري والجيش اللبناني الذي وقف مع سوريا وقفة عز”.

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز الموريكس دور” Murex D’or “، لبنانية سنوية بدأت للمرة الأولى في 4 يونيو من عام 2000 للاعتراف بإنجازات، التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية.

مدونة هادي العبد الله