تخطى إلى المحتوى

الإعلامي فاتح حبابة يشيد بتحرير كفرنبودة على أيدي الثوار (فيديو)

أشاد مذيع القناة التاسعة بعملية تحرير كفرنبودة بريف حماة الشمالي التي جرت منذ يومين، والتي جاءت إثر رد عسكري معاكس نفذته فصائل المعارضة السورية ضد التصعيد الأخير الذي قام به نظام الأسد وحلفاؤه.

وفي مقدمة حماسية رائعة، امتدح المذيع والإعلامي “فاتح حبابة” بطولة الثوار السوريين ومعركتهم الشجاعة لتحرير ما احتله نظام الأسد وميليشياته.

وجاءت كلمته الحماسية في مستهل برنامجه “سوريا الآن” الذي يقدمه على شاشة “القناة التاسعة”، وهي قناة تونسية ملتزمة بقضايا الشعوب العربية ومناصرة لثورات الربيع العربي.

إقرأ أيضاً : كفر نبودة صديق بعد سيطرة الثوار.. آخر التطورات

وربط الإعلامي فاتح حبابة بين كل من معركة تحرير كفرنبودة وغزوة بدر، حيث وقعت كلاهما في نفس اليوم من شهر رمضان المبارك.

ويأتي تصريح فاتح حبابة وفرحته وكلامه الحماسي في وصف ثوار سوريا كدليل على وحدة الأحرار العرب في كل مكان من أرجاء العالم العربي، في وقت كاد الجميع يظن فيه بأن الثورة السورية قد انتهت، وأنها قد خسرت تعاطف إخوتها من العرب.

ردٌ على العدوان

هذا وقد شنت فصائل الثورة السورية منذ يومين هجوماً واسعاً ضد قوات النظام السوري وميليشياته، بعد أن تمكن الأخير من احتلال مساحات واسعة من سهل الغاب بريف حماة الشمالي خلال الأسبوعين الماضيين.

وتمكنت فصائل الثورة بعد معارك ضارية استمرت لعشر ساعات من تحرير بلدة كفرنبودة الاستراتيجية مع بعض المناطق المحيطة بها، وإرجاء قوات النظام إلى الوراء، بعد تكبدهم خسائر فادحة.

بينما تتوارد الأنباء عن نية فصائل المعارضة لإكمال المعركة غرباً، متوجهين لتحرير مدينة “قلعة المضيق” التاريخية الهامة، والتي احتلها النظام أيضاً خلال الأسبوعين الماضيين.

مدونة هادي العبد الله