تخطى إلى المحتوى

سياسي لبناني موالي يسيئ ويستهزء بنظام الأسد ثم يتراجع ويبرر

في سياق حربهم الإعلامية وانبطاحهم الذي لا ينتهي، يسقط بعض أبواق النظام السوري وحلفاءه بعض السـ.قطات الموجعة التي تدين وتكشف هذا النظام الذي ينافقون له بشكل غير مباشر، ولتكشف بالمقابل مدى نفاقهم ومدى هشاشة مواقفهم.

السياسي اللبناني “وئام وهاب” رئيس حزب التوحيد العربي والمعروف بتأييده الشديد لنظام الأسد سقط مؤخراً سقطة كهذه في سياق السخرية من الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” بشكل سطحي ومكشوف، ليكتشف لاحقاً أنه سخر بسخريته هذه من النظام الذي يطبل ويزمر له منذ سنوات عدة أيضاً … ودون أن يدري!

إقرأ أيضاً : لبناني يستقبل الزائرين القادمين الى لبنان “شو جابكم على هالزبالة” (فيديو)

حيث علق وهاب على تردد ترامب في الرد العسكري على استفزازات إيران العسكرية للولايات المتحدة بتغريدة على موقع “تويتر” قال فيها: ” يبدو أن ترامب أصيب بعدوى الاحتفاظ بحق الرد، لذا المخرج الوحيد أن ينزل الحمار عن السطح بعدما أصعده إليه وإيجاد مخرج للعقوبات”.

صورة لتغريدة وئام وهاب قبل أن يحذفها لاحقاً

ويبدو أن وهاب نسي في سياق سخريته بأنه يسخر بهذا الكلام من النظام السوري الذي ضرب رقماً قياسياً في “الاحتفاظ بحق الرد” بعد مئات الاعتداءات الإسرائيلية عليه، بحيث صار مضرب المثل في هذا الصدد.

تبرير متأخر!

وهذا ما دفع وهاب لحذف تغريدته تلك، وإلحاقها بواحدة أخرى برر فيها كلامه السابق بقوله: ” استغرب ان يقول البعض أن تغريدة ترامب مقصود فيها سوريا! ربما عن جهل أو عن خبث فسوريا بموقفها وجيشها ورئيسها أكبر من أن يتناولها البعض صححوا معلوماتكم”.

ومن المعروف عن وئام وهاب أسلوبه الفج المكشوف في النفاق لنظام الأسد وحلفائه، واستخدامه لأسلوب سوقي مبتذل ولمبالغات تستعصي على التصديق في كل ظهور له على شاشات الإعلام.

مدونة هادي العبد الله