تخطى إلى المحتوى

إعلامي في القناة التاسعة يشيد بصمود الثوار في الحماميات (فيديو)

معركة “الحماميات” التي خاضتها فصائل الثورة السورية منذ يومين كانت ملـ.حمة بكل معنى الكلمة، وبكل ما كان فيها من لحظات نصر ولحظات شجن، ورغم انتهائها يوم أمس بانسحاب الثوار، إلا أنهم – حتى في انسحابهم – كانوا شجعاناً امام جبن العـ.دو في اعتماده الواضح على كثافة نيـ.ران عتاده المتطور.

هذا النصر الشجاع للثوار رغم تبجح نظام الأسد وحلفائه، لفت نظر الإعلامي الحر “فاتح حبابة”، مما جعله يخصص حلقة من حلقات برنامجه الأسبوعي للحديث عن ملحمة الثوار في بلدة الحماميات السورية شمال حماة.

وفي مقدمة حماسية، وصف حبابة صمود الثوار وبسالتهم، مؤكداً بأن الأرض السورية ستبقى للثوار الأحرار مهما أمعن النظام الأسدي وحلفاؤه بالقـ.صف والتجبر والتعنت.

إقرأ أيضاً : الإعلامي فاتح حبابة يشيد بتحرير كفرنبودة على أيدي الثوار (فيديو)

وكان حبابة قد تحدث في شهر رمضان الماضي عن بسالة الثوار وصمودهم في بلدة “كفرنبودة” بريف حماة الشمالي، مستهلاً حديثه أيضاً بمقدمة حماسية حارة عن شجاعة الثوار السوريين وصمودهم.

وربط الإعلامي فاتح حبابة بين كل من معركة تحرير كفرنبودة وغزوة بدر، حيث وقعت كلاهما في نفس اليوم من شهر رمضان المبارك.

تضامن عربي

وجاءت كلمته الحماسية في مستهل برنامجه “سوريا الآن” الذي يقدمه على شاشة “القناة التاسعة”، وهي قناة عربية ملتزمة بقضايا الشعوب العربية ومناصرة لثورات الربيع العربي.

ويأتي تصريح فاتح حبابة وفرحته وكلامه الحماسي في وصف ثوار سوريا كدليل على وحدة الأحرار العرب في كل مكان من أرجاء العالم العربي، في وقت كاد الجميع يظن فيه بأن الثورة السورية قد انتهت، وأنها قد خسرت تعاطف إخوتها من العرب.

مدونة هادي العبد الله