تخطى إلى المحتوى

فراس رفعت الأسد يدلي بتصريحات غير مسبوقة عن آل الأسد والعلويين

بعد حملة كبيرة من المعارك المتبادلة على منصات التواصل الاجتماعي بين كل من “فراس الأسد” و”دريد الأسد” ابنا “رفعت الأسد” عمّ رئيس النظام السوري، والمعروف بسجل جرائمه الحافل في سوريا قبل نفيه إلى فرنسا، قرر فراس نشر تصريحات نارية غير مسبوقة ضد عائلة الأسد وممارساتها.

وعلى عكس كل من أبيه وأخيه الأكبر، يُعرف عن فراس الأسد بعده التام عن الوسط الفاسد لعائلة الأسد بشكل عام، ورفضه القاطع لممارساتهم منذ أكثر من عشرين عاماً، كما أيد فراس ثورة الشعب السوري منذ قيامها وتعاطف مع ضحايا ضد إجرام عائلته وطائفته.

مواقف فراس أبعدته بشكل عام عن أبيه وإخوته وأبناء عمومته، حيث يعيش فراس حياة بسيطة في منزل متواضع بسويسرا بعد أن انقطعت علاقته نهائياً بعائلته، بل حتى أن أبيه رفعت قد حرمه من حصته بميراثه الضخم عقاباً له على تمرده ووقوفه إلى صف الشعب السوري.

إقرأ أيضاً : فراس رفعت الأسد المعارض لآل الأسد يصدر بياناً بشأن محاكمة والده في فرنسا

رفعت الأسد وابنه فراس الأسد

وفي منشوره الأخير على حسابه الخاص بموقع “فيسبوك”، نشر فراس الأسد يوم أمس منشوراً مطولاً أشبه بالمقالة أو الخواطر، ضمن رسالة إلى أخيه دريد المناصر لأبيه والباحث عن حصة مستقبلية في حكم سوريا.

وقد تسبب منشور فراس في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب الكم الهائل الذي احتواه من التعرية لآل الأسد وممارساتهم الإجرامية بحق الشعب السوري، فيما عُد شهادة للتاريخ من شخص ينتمي لآل الأسد أنفسهم، شخص كان يعيش بينهم ويطلع على أدق أسرار مؤامراتهم وجرائمهم.

عائلة الإجـ.رام والفساد

وأكد فراس الأسد في منشوره بأن الطائفة العلوية كانت ضحية لجشع آل الأسد ووقوداً لحربهم، مثلها مثل كل أطياف الشعب السوري الذي دفع ما يقارب المليون شهيد ثمناً لحرب آل الأسد.

وأبدى فراس الأسد تعاطفه المطلق مع الشعب السوري، وألمه الشديد للأطفال الذين مزقتهم براميل جيش الأسد بلا رحمة، ووصف أخيه وأبيه بأنهم يعبدون المال فقط، ولا يؤمنون بالله ولا بأي شيء آخر، وأنه بريء منهم ومن جرائمهم، مؤكداً بأنه لن يصمت أبداً بعد اليوم عن فضحهم والحديث ضدهم.

مدونة هادي العبد الله