تخطى إلى المحتوى

خامنئ يشطح ويزعم أن الإمام الحسين يحتضن سليماني في الجنة الآن!

استمراراً بسياسة الخــ.رافات والتجــ.هيل والـ.دجل التي يتبعها نظام الملالي الإيراني، نشر الموقع الرسمي للمرشد الأعلى للنظام الإيراني “علي خامنئي” رسماً يجسّد الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب – على حد زعمهم – وهو يستقبل قائد ميليشيا “فيلق القدس” الإيرانية المدعو “قاسم سليماني”، والذي تمت تصــ.فيته ليلة الخميس على يد القوات الأمريكية.

وأرفقت الصورة ببيانٍ مقتضب للخامنئي وصف فيها سليماني بـ “لواء الإسلام العظيم”، واعتبر أن مــ.وته أوصله إلى “منزلة رفيعة في السماء”، في حين تداول ناشطون الرسم معلقين بأنه ليس من المعقول أن يكون موقع الخامنئي قد نشره، مستندين بذلك الرأي إلى استحالة تدني العقلية الإيرانية الحاكمة لهذا الحد، مهما بلغت بها السفــ.اهة!

واعتبر بعض المعلّقين تعمّد موقع الخامنئي نشر هذه الصورة استخفافاً بعقول الناس، وتمجيداً لسليماني الذي يقود ميليشيات طـ.ائفية متّهمة بارتــ.كاب جــ.رائم بحقّ السوريين والعراقيين على وجه التحديد، وفي سائر العالم العربي والإسلامي.

إقرأ أيضاً: تفاصيل نهاية قاسم سليماني مع قيادات عراقية ولبنانية كبيرة (فيديو)

وقال أحد المعلّقين على الرسم: “في هذا الرسم المتداول يحاول تيار ولاية الفقيه الإيحاء الكاذب لأتباعهم حول العالم وتجيير عقولهم، أن سيد شباب أهل الجنة وسبط رسول الله الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب عليهم السلام يحتضن الإرهــ.ابي قاسم سليماني أي أنه أصبح معه في الجنة! والله أن إمامنا الحسين بريء منكم ومن زندقتكم!”

بدوره ذكر الصحافي الإماراتي “هاني مسهور” على حسابه في تويتر بأن الخـ.رافات والدجل الذي تصنعه الأفكار المنــ.حرفة لا حدود له، وقال: “إيهام الجهلة أن الحسين حفيد النبي الأكرم صلى الله عليه وسلم يستقبل قاسم سليماني قــ.اتل أطــ,فال العراق وسوريا واليمن وعراب الخــ,,راب، صورة أخرى تعزز ضرورة تطهير الأرض من هذه التيارات التي اساءت للإسلام كدين نشأ على التسامح لا العــ,.نف”.

فرحة الأحرار

وعقب انتشار خبر القضاء على سليماني منذ صباح يوم أمس، عمت الفرحة في المناطق المحررة من سوريا، وخاصة في محافظة إدلب التي ذاقت وذاق أهلها ومهجــ.روها من تلك الميليشيات الشيء الكثير، وكانت السبب في تهجـ.يرهم من منازلهم ووقــ.وع شهــ.داء منهم.

وتداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي صورًا تظهر توزيع الحلويات على المارة وفي الطرقات داخل عدة مدن وقرى في محافظة إدلب، أبرزها مدينة “الدانا” وبلدة “عزمارين” شمال المحافظة، وقرية “قميناس” شرق المحافظة.

ضحايا في العراق وسوريا

وتظهر الصور المتداولة عبارة كتبت على إحدى موائد الحلويات أثناء توزيعها تقول: “نهنئ أحرار سوريا بمقــ.تل قاسم سليماني، عقبال بشار الأسد، ويلعــ.ن روحك يا حافظ”.

كما احتفل المتظاهرون العراقيون الذين نزلوا إلى شوارع بغداد فجر أمس وهم يحتفلون ويغنون فرحاً بمقــ.تل سليماني الذي يتهمونه وأتباعه بقتل أكثر من 400 مدني منهم شاركوا بالمظاهرات الرافضة للهيمنة الإيرانية على العراق.

مدونة هادي العبد الله