تخطى إلى المحتوى

في سبيل دعم الليرة الفنانة الموالية جيهان عبد العظيم تعرض فستان عرسها بليرة واحدة

تستمر بكــ.ائيات مؤيدي نظام الأسد في كل مكان، ووضعهم باللائمة فيما يجري على “المــ.ؤامرة الكونية” و”فســ.اد المسؤولين” وعلى أي شيء في الكون ماعدا “سيد الوطن” وجيشه التافــ.ه الذين لا يجرؤون على ذكر أصغر فرد عصـ.ابه فيهم.

وفي صورة مكررة من الوطنيات التافهة الفارغة لمؤيدي الأسد، انبرت الممثلة السورية الموالية “جيهان عبد العظيم” مؤخراً لتدلي بدلوها في عاصــ.فة انهــ.يار الليرة السورية ، معتبرة نفسها بأنها تقوم بواجبها تجاه هذا الوطن الذي هـ.دمه نظامها العزيز!

ولأجل ذلك، قالت عبد العظيم بأنها على استعداد لبيع فستان زفافها الجديد بـ “ليرة واحدة” فقط، خدمة للوطن ولأبناء الوطن وللعملة الوطنية المنــ.هارة بفعل ممارسات نظامها الحبيب الذي لطالما شبحت له في الماضي.

إقرأ ايضاً : بعد أن عُرف بأغانيه التشبيحية فنان موالي يطلق أغنية ضد حكومة الأسد (فيديو)

وكتبت عبد العظيم على حسابها الشخصي في منصة “فيسبوك”: “أنا في القاهرة ولست في بلدي، ولكن هذا الشيء لا يمنع أني لن أدعم ليرتي السورية، أي بنت سورية بمصر مقبلة على الزواج ومقاسها سمول، فستان فرحي ما بيغلا على سوريتي، رح أعرض بيعه مقابل ليرة”.

ومنذ أيام نشرت جيهان عبد العظيم صوراً لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع زوجها الكاتب المصري “إياد إبراهيم” أثناء حفل زفافهما، وهذه الصور هي الأولى لها مع زوجها الجديد بعد أن انفصلت قبل فترة عن زوجها الطبيب “أيمن عيّاد”، وأرفقت الصور بقولها: “عقبال العايزين”.

جيهان عبد العظيم مع زوجها الجديد

تشبيح فارغ

وجيهان عبد العظيم هي ممثلة سورية من مواليد مدينة حلب سنة 1976، وقد شاركت في عدد من الأعمال الدرامية السورية، ومؤخراً شاركت في عدد من الأعمال في الدراما المصرية، وهي معروفة منذ بداية الثورة السورية بمواقفها الميالة إلى تأييد نظام الأسد والتشبيح ضد معارضيه.

وليست جيهان عبد العظيم هي الوحيدة التي تحاول سرد مناحات الوطنيات الفارغة إثر انهيار الليرة السورية، إذ يلجأ العديد من الممثلين والإعلاميين الموالين لنظام الأسد إلى هذه البكائيات والمواقف والاستنجاد بـ “السيد الرئيس” الذي يتوهمون فيه الخلاص.

مدونة هادي العبد الله