تخطى إلى المحتوى

ممثل سوري يخرج عن صمته ويتحدث عن تدهـ.ور المعيشة في مناطق سيطرة نظام الأسد

بالترافق مع انهيـ.ـار الليرة السورية بشكل متسارع وتدهــ.ور الوضع المعيشي في مناطق سيطرة نظام الأسد، كتب الممثل السوري “قاسم ملحو” منشوراً على حسابه في منصة “فيسبوك” محتجاً على الدور الهـ.ـدام لنظام الأسد فيما وصلت إليه الأمور.

وخاطب قاسم ملحو من خلال منشوره القصير من أسماهم “لصـ.ـوص البلد” بأن لا يتـ.حدوا الشعب، لأنهم أجاعوه، وذلك في أول منشور له يحمل هذا الطابع الاحتجاجي، بعد أن عرف بميله للحياد سابقاً.

المنشور لاقى تعليقات تؤيد كلام ملحو، الذي يأتي بعد منشورات مشابهة لكل من “شكران مرتجى” و”بشار إسماعيل” وغيرهم من الممثلين الذين يحتجون على الأوضاع المعيشية في دمشق.

إقرأ أيضاً : بشار إسماعيل يتحول لمنجم ويكشف تردي أوضاع مناطق سيطرة نظام الأسد ويصف عناصره بالحيوانات (فيديو)

ومن الجدير بالذكر أن ملحو يعتبر من الممثلين السوريين المحسوبين على الفئة “الرمادية”، ولم يصرح بتأييده لأي من نظام الأسد أو الثورة، كما أنه ينتقد الأوضاع كلما سمحت له الفرصة.

حيث أنه كان قد نشر عبر حسابه الشخصي منذ فترة من الزمن قائلاً: “محـ.ـزن أن تكون أكثر البوستات متابعة في بلدي، هي جداول توزيغ أسطوانات الغاز”، في إشارة منه إلى حقيقة واقع أزمـ.ـة الغاز في مناطق سيطرة النظام، بالرغم من عدم اعتراف حكومة الأسد بهذا الأمر.

الممثل السوري “قاسم ملحو”

إلقاء اللوم

يذكر أن قاسم ملحو من مدينة منبج بريف حلب، وكان قد نشر قبل عدة سنوات تسجيل فيديو يظهر منزله المدمر بفعل المعارك التي حصلت في تلك المنطقة.

وقد اعتاد الممثلون والإعلاميون الموالون للنظام على رمي كل ما يحدث في سوريا منذ سنوات على “المسؤولين” و”تجار الأزمـ.ـة” و”تجار الحـ.ـروب” من دون التجرؤ على الاقتراب من آل الأسد او حاشيتهم المقربة، بينما سجل الدولار الأمريكي مساء أمس الجمعة أمام الليرة السورية مقدار 1240 ليرة سورية، وذلك في أعلى سعر له في تاريخ البلاد.

مدونة هادي العبد الله